رياضة | الجمعة 19 أكتوبر 2018 - 21:23

هذا القرار الأمني يفرح إدارة الجيش الملكي‬

  • Whatsapp

حصل فريق الجيش الملكي على ترخيص من السلطات الأمنية لولاية جهة الرباط سلا القنيطرة، للاستقبال بشكل مؤقت و لمباراة واحدة على أرضية الملعب البلدي بالقنيطرة، في ظل إقفال ملعب المجمع الرياضي مولاي عبد الله بالرباط، من أجل تقوية عشبه و تحضيره للفترة القادمة.

واستأنف لاعبو الجيش الملكي تداريبهم بالمركز الرياضي العسكري بالمعمورة بسلا، الثلاثاء الماضي ، بعد أن استفاد اللاعبون من ثلاثة أيام راحة، السبت والأحد و الاثنين، بعد أسبوع ضاغط من حيث الحصص التدريبية مع خوض مباراتين وديتين وسط الأسبوع ، حيث انهزم زملاء يوسف القديوي في المباراة الودية الأولى أمام جمعية سلا بهدفين مقابل هدف، قبل تحقيق الفوز في الودية الثانية أمام النادي القنيطري، بنتيجة 5-1. و يستعد فريق الجيش الملكي لمواجهة الوافد الجديد، يوسفية برشيد، عصر يوم الأحد 21 أكتوبر، عن الجولة الخامسة من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم، بعد تأجيل مباراة القمة الكلاسيكية أمام الرجاء الرياضي، بسبب التزام الأخير بمشاركاته الإفريقية و العربية.

وفي ظل إغلاق ملعب المحمع الرياضي مولاي عبد الله بالرباط، لإصلاح العشب في الفترة ما بين 8 أكتوبر و 8 نونبر، طلبت إدارة الفريق العسكري أن يستقبل الفريق الأول مباراة ” الويكلو” عن الجولة السادسة، أمام ضيفه أولمبيك خريبكة، يوم السبت 27 أكتوبر ، بداية من الرابعة عصرا، على أرضية الملعب البلدي بالقنيطرة. وافق والي جهة الرباط سلا القنيطرة، على أن تقام مباراة الجيش الملكي وأولمبيك خريبكة، بالملعب البلدي بالقنيطرة، باعتبار أنها ستجري بدون جمهور، بينما لم يتم تحديد مكان مباراة الجولة الثامنة من البطولة الوطنية الاحترافية، المحدد لها يوم الأحد 11 نونبر، حين سيستقبل أبناء المدرب امحمد فاخر، حامل اللقب اتحاد طنجة، في قمة جماهيرية.

وقبل ذلك، يرحل فريق الجيش الملكي يوم الثلاثاء 6 نونبر لخوض منافسات الجولة السابعة من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم، ليحل ضيفا على فريق نهضة بركان ، بداية من السادسة مساء.

وسبق لمدرب الجيش الملكي أن اشتكى من قدوم مباريات يخوضها الفريق العسكري في أوقات متقاربة، بعد فترة راحة تجاوزت ثلاثة أسابيع.