حوادث | الجمعة 12 يوليو 2019 - 09:24

درك ازيلال يعتقل متورطا آخر في قتل خمسيني

  • Whatsapp

تمكن درك أزيلال من القبض عن المتهم في حادث إجرامي، كان قد وقع في الساعات الأولى من صبيحة يوم الجمعة المنصرم، راح ضحيته خمسيني عقب إصابته بطلق ناري من بندقية صيد، لفظ على إثرها أنفاسه الأخيرة بمستعجلات المستشفى الإقليمي بأزيلال.

مصادر أفادت بأن عناصر الدرك بأزيلال تمكنت، بعد أيام من البحث المضني في تضاريس جبلية وعرة، من القبض، امس الخميس، على المتهم الرئيسي بارتكاب جريمة قتل بدوار أغبالو بنواحي أزيلال، وذلك بالقرب من سوق تجاري ببني ملال.

وبحسب المصادر ذاتها، فإن عناصر الدرك الملكي بأزيلال، وعلى ضوء مجموعة من المعطيات التي تم تجميعها خلال البحث في القضية، عمّمت مذكرة بحث على الصعيد الوطني في حق المتهم.

وإلى غاية الأربعاء الماضي، تم توقيف واحد من المتهمين ووضعه رهن تدابير الحراسة النظرية، بتعليمات من النيابة العامة، فيما تم تكثيف البحث عن المتهم الرئيسي الذي تبين من خلال معطيات جنائية أنه متورط في مجموعة من عمليات السرقة والتهديد بالسلاح وترويج المخدرات والقتل العمد وتكوين عصابة إجرامية.

وتعود تفاصيل القضية إلى مباغتة مجموعة من الأفراد الملثمين والمدججين بالأسلحة البيضاء لأشخاص كانوا على متن سيارة توقفت لحظة على مستوى منطقة “أغبالو” لغرض ما، بهدف سلبهم ممتلكاتهم من أموال وهواتف وأغراض أخرى، فنشب عراك بينهم تمّ حسمه بطلق ناري من أحد أفراد العصابة أدى بعد لحظات إلى وفاة أحد الأشخاص الذين كانوا بالسيارة، ما تسبب في استنفار الدرك والسلطات المحلية من أجل فك لغز الجريمة.

 

عن هسبريس