رياضة | الأحد 4 يونيو 2023 - 07:25

مدرب الأهلي قبل مواجهة الوداد: سنرد على المشككين في وصولنا للنهائي

  • Whatsapp

أكد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي المصري، جاهزية لاعبيه لخوض مباراة الوداد البيضاوي المغربي غداً على استاد القاهرة الدولي، في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم لموسم 2022-2023.

وقال كولر، في المؤتمر الصحافي، مساء السبت: “نخوض مباراة الوداد بكل قوة، الإعداد للمباراة تم بشكل جيد، كما تابعنا العديد من المباريات لفريق الوداد، وتعرفنا على نقاط القوة والضعف لديه”.

وتابع: “في أوقات عديدة خلال البطولة، شكك الكثيرون في قدرتنا على الوصول إلى النهائي في دوري أبطال أفريقيا، ولكننا نجحنا في ذلك بالعمل الجيد ومن خلال التركيز، وسنخوض مباراة النهائي من أجل تحقيق هدف واحد، هو الفوز”.

وتطرّق المدرب السويسري إلى موقف محمد الشناوي حارس المرمى من المباراة قائلاً: “الشناوي مهم بالنسبة لنا بكل تأكيد، لكن الإصابات تبقى جزءاً من لعبة كرة القدم، ونحن نتقبل ذلك، وغيابه ليس مفاجأة، الحارس غاب عن التدريبات لمدة 17 يوماً قبل أن ينضم للمران الجماعي مرة واحدة فقط، وبالنسبة إلى حراس المرمى، وضعهم يكون مختلفاً لذلك رفضت المجازفة به، وسوف نرى موقفه من مباراة الإياب بعد ذلك، وإن كانت المؤشرات تؤكد أنه سيكزن جاهزاً قبلها”.

وأضاف: “ثقتي في اللاعبين بلا حدود، الوداد فريق كبير، ويملك مجموعة كبيرة من اللاعبين المميزين أصحاب الحلول الفردية، ولا يتوقف على لاعب، وشرحنا للاعبين في الأهلي كيفية التعامل معهم في أرض الملعب”.

وتحدث كولر عن المباريات النهائية قائلاً: “لا نفكر في الماضي، أعرف أن الأهلي خسر النهائي الأخير أمام الوداد العام الماضي، ولكن الوضع مختلف هذه المرة، بالنسبة أول مرة أرى نهائي دوري أبطال من مباراتين، تعودت دائماً على النهائي في دوري أبطال أوروبا من مباراة واحدة فقط”.