رياضة | الخميس 2 أبريل 2015 - 12:14

برشلونة يتربص بستة لاعبين في الدوري الإيطالي

  • Whatsapp

img.kooora.com

يسيطر المدير الرياضي الجديد لنادي برشلونة الإسباني لكرة القدم أرييدو برايدا على سوق الإنتقالات في إيطاليا، كشافة النادي الكتالوني لديهم إهتمام خاص بمواهب الكالتشيو وهناك تقارير عديدة أجريت عن ابرز اللاعبين في الدوري الإيطالي.
وكشفت صحيفة (موندو ديبورتيفو) انه منذ وصول المدير الرياضي السابق لميلان اصبح هناك إهتمام كبير بالمواهب الموجودة بالكالتشيو، وعلى حد قول الصحيفة الكتالونية فإن نجم يوفنتوس بول بوجبا يعتبر الرقم واحد في قائمة من لاعبين يسعى للتعاقد معهم برشلونة في الدوري الإيطالي.
النادي الكاتالوني على استعداد للقيام بإستثمار كبير للتوقيع مع لاعب خط وسط البيانكونيري، ورغم السعر المرتفع للصفقة فإن قادة البلوجرانا يرون في بوجبا احد النجوم الصاعدين في عالم كرة القدم خصوصاً انه بإمكانه التطور إذ يبلغ فقط سن ال 22.
ومن جانب آخر، اشارت صحيفة (موندو ديبورتيفو) ان آخر إسم تابعه كشافة برشلونة في الدوري الإيطالي كان فيليبي اندرسون (22 عاماً) صانع العاب نادي لاتسيو، البرازيلي يعتبر إكتشاف الموسم في إيطاليا وكان قد جاور مواطنه نيمار دا سيلفا نجم برشلونة في فريق سانتوس البرازيلي.
ويعتبر ماتيو كوفاسيتش لاعب خط وسط إنتر ميلان جوهرة اخرى يتابعها الإيطالي ارييدو برايدا، الكرواتي يلعب كصانع العاب ويمتاز بفنيات هائلة ومراوغة وسرعة ورؤية على ارضية الميدان، وزميله في النيرازوري خوان خيسوس اطلق عليه إسم “إنييستا الجديد”.
وخلال الموسم الحالي، حافظ كوفاسيتش على مستواه وفعاليته إذ احرز حتى الآن 5 اهداف في الدوري الإيطالي، وفي 6 مايو\ ايار القادم سيبلغ سن ال 21 ويعتبر دولي مع منتخب بلاده.

وكما ذكرت وسائل الإعلام الكتالونية في الاسابيع الاخيرة فإن باولو ديبالا (21 عاماً) مهاجم باليرمو هو الاخر من المرشحين للإنضمام إلى برشلونة خصوصاً في حالة رحيل بيدرو رودريجيز.
لاعب آخر يتواجد في قائمة برايدا هو ماتيو دارميان (25 عاماً) الظهير الأيمن لنادي تورينو، المدير الرياضي لبرشلونة لديه معرفة كبيرة بمؤهلات دارميان إذ ان هذا الاخير نشأ في نادي ميلان، وفي الاخير فإن نجم خط وسط روما ميراليم بيانيتش هو الآخر يدخل ضمن إهتمامات البلوجرانا وخصوصاً للمدرب لويس إنريكي والذي اشرف على تدريبه في روما.