اخبار جهة مراكش | الخميس 6 أغسطس 2015 - 12:40

سكوب..عناصر المركز القضائي للدرك الملكي بمراكش يدخلون على الخط في قضية السمسار المتهم ب”هتك” عرض رضيع بالوداية

  • Whatsapp

فؤاد بلمحجوب ـ مراكش الآن
علمت “مراكش الآن” من مصادر متطابقة، أن عناصر المركز القضائي للدرك الملكي بالقيادة الاقليمية بمراكش دخلت عى خط قضية اتهام “سمسار” بهتك عرض رضيع لم يتجاوز عمره 18 شهرا، حيث تم اقتياده صباح اليوم الخميس 6 غشت، الى مقر القيادة القليمية للدرك بباب دكالة من اجل تعميق البحث معه قبل عرضه على انظار قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية بمراكش.
هذا، وتمكنت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي الاوداية، زوال يومه أمس الاربعاء، من القاء القبض على شخص في بداية عقده السادس متهم بهتك عرض رضيع لم يتجاوز شهره الثامن عشر.
وكانت مصادر عليمة قد اكدت ل”مراكش الآن”، أن الموقوف المدعو “الحسين .م” وهو من مواليد سنة 1952 والذي يعمل وسيطا عقاريا “سمسار” اختلى بالطفل في غفلة من والدته المدعوة “فتيحة. ف” القاطنة بحي المحاميد 9 بمقاطعة المنارة، التي قصدت المتهم، يوم الاثنين الماضي، بحثا عن منزل للكراء بمنطقة الاوداية ضواحي مدينة مراكش، حيث رافقها الى بعض المنازل لمعاينتها، متحينا الفرصة من اجل الاختلاء بالطفل المدعو “شمس الدين” من اجل ممارسة شذوذه الجنسي عليه.
وحين اكتشفت الام حقيقة تعرض ابنها “شمس الدين”  لاعتداء جنسي، تقدمت بشكاية في الموضوع لدى عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي الاوداية، لتباشر هذه الاخيرة ابحاثها وتحرياتها في الموضوع وإصدار مذكرة بحث في حق المتهم، قبل ان يتم إيقافه زوال يومه الاربعاء.
وكان قد جرى نقل الطفل ضحية الاعتداء الجنسي الى مستشفى الام والطفل التابع للمركز الاستشفائي الجامعي محمد السادس، حيث اخضع لمراقبة طبية دقيقة نظرا لحالته الصحية السيئة.
والى ذلك، تم اقتياد الجاني المنحدر من دوار اولاد عكيل بالاوداية  الى المركز الترابي الاوداية من اجل تعميق البحث معه ووضعه تحت تدابير الحراسة النظرية في انتظار عرضه على النيابة العامة.
صورة تكميلية