اخبار جهة مراكش | السبت 26 سبتمبر 2015 - 11:40

عاجل…انتخاب واعمرو الامين الاقليمي لحزب “البام” بقلعة السراغنة رئيسا للمجلس الاقليمي +صور حصرية

  • Whatsapp

محمد لبيهي – مراكش الان
انتخب عبد الرحيم واعمرو عن حزب الاصالة والمعاصرة رئيسا للمجلس الاقليمي لعمالة قلعة السراغنة لولاية جديدة، حيث حصل على 14صوتا وامتناع عضوين وغياب كل من بن رزوق، محمد صادق عن البيجيدي، المختار بنفائدة عن حزب الحمامة، المصطفى الكح والمصطفى المنوني عن حزب الحصان.
واسفرت الجلسة التي احتضنت اشغالها قاعة الاجتماعات، صباح اليوم السبت 26 شتنبر، عن انتخاب م.الطاهر بلفاسي عن حزب الاستقلال نائبا اولا للرئيس، محمد الاكلع عن حزب الاصالة والمعاصرة نائبا ثانيا وكمال الطاهري عن حزب التقدم والاشتراكية نائبا ثالثا.
كما انتخب اعضاء المجلس الاقليمي ويضم نبيل ابو الخير عن حزب الاستقلال كاتبا للمجلس وعبد السلام كريم عن حزب الوردة نائبا له.
وكانت نتائج انتخاب اعضاء المجلس الاقليمي لقلعة السراغنة، التي نظمت يوم 17 شتنبر الجاري، اسفرت عن فوز لائحة الاصالة والمعاصرة بثمانية مقاعد 290 صوتا ويتعلق الامر بكل من عبد الرحيم واعمرو، نورالدين ايت الحاج، محمد الاكلع، فوزي عبد الكبير،عبد الرحيم الباز، الحسن الحمري، عبد الله واعمروومحمد انعنع، ومقعدين لحزب العدالة والتنمية 67 صوتا: محمد صادق وعبد العزيز بن رزوق، التقدم والاشتراكية:72 صوتا: كمال الطاهري ومحمد الشائطي، حزب الاستقلال:62 صوتا: بلفاسي م. الطاهر ونبيل ابو الخير، الحركة الشعبية:68 صوتا: احمد الشابي وحميد لخصيم، الاتحاد الدستوري:80 صوتا: المصطفى الكح والمصطفى المنوني، التجمع الوطني للاحرار:90 صوتا: مصطفى حافيظ المختار بنفائدة. فيما حصل حزب الاتحاد الاشتراكية للقوات الشعبية على مقعد واحد:ب 32 صوتا في شخص وكيل لائحته عبد السلام كريم الرئيس الجديد للجماعة القروية الفرائطة.
واعمر القلعة copie القلعة copie واعمر10 copie ايت الحاج copie