اخبار جهة مراكش | الأحد 27 سبتمبر 2015 - 21:46

مسؤول من الدرك الملكي لـ”مراكش الآن”:المشتبه فيه بقتل فلاح بسيدي عبدالله غياث لم يطلق سراحه ويقبع بسجن بولمهارز بمراكش

  • Whatsapp

موسى الابراهيمي ـ مراكش الآن
نفى مصدر مسؤول من القيادة الاقليمية للدرك الملكي بالحوز في تصريح ل”مراكش الآن” ان يكون قد تم إطلاق سراح “عبد الله. ا” البالغ من العمر 60 المشتبه فيه بقتل فلاح باحدى دواوير جماعة سيدي عبد الله غياث ضواحي مراكش، مؤكدا انه تم إيداعه بسجن بولمهارز بمراكش بناء على تعليمات وكيل الملك بمحكمة الاستئناف بمراكش.
وأضاف نفس المصدر، ان المشتبه فيه في قتل فلاح “عبد الله اقبلي” البالغ 62 سنة، بعدما وجه له ضربة على مستوى الرأس بواسطة حجرة، ليلة السبت 19 شتنبر الحالي، تم إخضاعه للحراسة النظرية بالمركز الترابي للدرك الملكي قبل ان يتم إيداعه بسجن بولمهارز في انتظار إخضاعه للتحقيقات من طرف قاضي التحقيق بجنايات مراكش، كما ان جثة الضحية أخضعت للتشريح الطبي بمستودع الاموات بباب دكالة، وأن تقريرا في الموضوع تم ضمه الى ملف جريمة القتل.
ومن جهة أخرى، راجت أخبار بقوة بسيدي عبد الله غياث باقليم الحوز، صباح يومه الاحد 27 شتنبر، تفيد إطلاق سراح المشتبه فيه في قتل الفلاح المذكور، وأن الابحاث لازالت مستمرة من اجل اعتقال مشتبه فيه عشريني باعتباره الجاني الحقيقي، وهي الاخبار التي اعتبرها المسؤول المذكور مجرد إشاعة لا اساس لها من الصحة، حيث طمأن عائلة الضحية على ان القضاء والامن منكبان في تحقيقاتهما من اجل الوصول الى حيثيات وملابسات جريمة القتل التي هزت سيدي عبد الله غياث.
صورة تكميلية