اخبار جهة مراكش | الثلاثاء 29 سبتمبر 2015 - 14:39

الدرك يعتقل زوجا مبحوثا عنه بعدما شرمل زوجته بفأس ثالث ايام عيد الاضحى بدوار بن شليل باقليم اسفي

  • Whatsapp

سعيد الورغيلي ـ مراكش الآن
تمكنت عناصر الدرك الملكي باقليم آسفي، امس الاثنين 28 شتنبر، من اعتقال زوج في عقده الخامس قام بالاعتداء على زوجته بواسطة فأس ما تسبب لها في كسور وجروح بليغة، حيث تم اقتياده الى مركز الدرك من اجل التحقيق معه حول الحادث قبل إحالته على انظار النيابة العامة.
وتعود تفاصيل الواقعة الى السبت المنصرم 26 شتنبر، حيث أقدم الزوج والمدعو “محمد” والبالغ من العمر 54 سنة بتعنيف زوجته “زينب” البالغة من العمر 34 سنة بمنزل العائلة بدوار بن شليل بجماعة خط ازكان، حينما رفضت منحه مبلغا ماليا طلبه منها من اجل شراء مخدرات، ورغم إلحاحه على الحصول على المال أصرت على موقفها ما جعله يستشيط غضبا فينهال عليها بالضرب قبل ان يأخذ فاسا ويسدد لها ضربات غادرة بمختلف انحاء جسدها، ما استدعى نقلها على وجه السرعة بواسطة سيارة اسعاف الى المستشفى الاقليمي محمد الخامس بمدينة آسفي، حيث تم إخضاعها لثلاث عمليات جراحية .
فيما لاذ الزوج المدمن على تعاطي المخدرات بالفرار من مسرح جريمته تاركا زوجته غارقة في دمائها بعدما ظن انها لفظت انفاسها، قبل ان يتم اعتقاله من قبل عناصر الدرك الملكي ، امس الاثنين.
وحسب مصادرنا، فإن الزوجة قدمت من مدينة اكادير، حيث تشتغل من اجل تغطية مصاريف الاسرة، رفقة زوجها وابنائهما الاربعة الى اقليم اسفي من اجل حضور حفل زفاف احد اقاربها.