اخبار جهة مراكش | الثلاثاء 6 أكتوبر 2015 - 17:57

عاجل.. مروج للمخدرات ينحر غريمه بسكين بجماعة الدزوز بإقليم السراغنة والأمن يعتقل الجاني

  • Whatsapp

محمد لبيهي ـ مراكش الآن
اكدت مصادر موثوقة ل”مراكش الآن”، أن جريمة قتل مروعة وقعت، قبل ساعات قليلة من ظهر اليوم الثلاثاء 6 اكتوبر، بعدما نحر مروج للمخدرات غريمه بواسطة سكين بدوار سيدي ابراهيم الكانون بالجماعة القروية الدزوز بدائرة العطاوية بإقليم قلعة السراغنة.
وأضافت ذات المصادر، أن الجاني من مواليد 1980 ومن ذوي السوابق العدلية على خلفية تورطه في قضايا تتعلق بالاتجار في المخدرات، حيث لاذ بالفرار الى وجهة غير معلومة لحظات بعد ارتكابه لجريمة القتل، مما دفع بعناصر المركز القضائي للدرك الملكي بسرية قلعة السراغنة إلى تكثيف الحملات التمشيطية والاستماع إلى أقاربه ليتم تحديد وجهته والتي لم تكن سوى مدينة القنيطرة.
هذا وبفضل تنسيق أمني محكم شاركت فيه مصالح الدرك الملكي والأمن الوطني تم توقيف الجاني الفار، قبل لحظات من عصر اليوم الثلاثاء، بمدينة القنيطرة حيث تم اخضاعه لتدابير الحراسة النظرية إلى حين تسليمه، صباح غد الأربعاء، إلى عناصر المركز القضائي بسرية الدرك الملكي بقلعة السراغنة.
وختمت مصادرنا، أن الجاني سيتم تعميق البحث معه بمقر القيادة الإقليمية للدرك الملكي قبل اخضاعه للتحقيق التفصيلي من طرف قاضي التحقيق بمحكمة الجنايات بإقليم قلعة السراغنة.