اخبار جهة مراكش | السبت 10 أكتوبر 2015 - 15:09

مربوح الرئيس المرتقب لفريق الكوكب المراكشي في حيرة من امره بعدما “تخلى” عنه الشوفاني والورزازي

  • Whatsapp

حسن الخلداوي – مراكش الآن
ابد كل من فؤاد الورزازي الرئيس السابق لفريق الكوكب المراكشي ونائبه محمد علال عاطفي المشهور ب”الشوفاني”، عن عدم استمرارهما في المشاركة في تدبير دواليب الفريق حيث اعتذرا للرئيس المرتقب محسن مربوح وطالباه بعدم ادراج اسميهما ضمن تشكيلة المكتب المسير الجديد الذي سيشرف على تسير فريق فارس النخيل.
وفي المقابل، شدد الورزازي والشوفاني على انهما سيظلان في خدمة رئيس الفريق مربوح والطاقم الذي سيشتغل معه في القادم من الايام انطلاقا من مكانة فريق الكوكب المراكشي.
وسبق ان صرح فؤاد الورزازي رئيس الكوكب المراكشي خلال مشاركته في برنامج “بطولتنا” على قناة ميدي آن تيفي، “إن الحسابات السياسية والحسابات الشخصية الضيقة هي سبب كل مايقع فيه الفريق، مضيفا أن عراقيل كثيرة عرفها الفريق تصدى لها المكتب المسير أضعفها تبخيس العمل المنجز في الكوكب المراكشي بالرغم من كوننا قدمنا موسمين إستثنائيين أكثر من المتوقع”.
واضاف الورزازي، “أن أطياف من الجمهور رغم غيابها عن مساندتنا لم تؤثر علينا رغم السب والشتم لأننا محترفين في عملنا ونعلم جيدا إمكانياتنا منوها أن “الجمهور لي جا رحبنا به، ولي ما جاش نهديه إنتصار” .
وأكد الورزازي، “أن أشخاص همهم التشويش فقط رغم أن باب الإنخراط مفتوح ولم ينخرط أي شخص، ولم يقدم أي شخص ترشيحه للرئاسة، حيث نواصل تهيئة الظروف لأي شخص يرغب في الترشيح لرئاسة الكوكب المراكشي وسنكون له سندا”.