اخبار جهة مراكش | الثلاثاء 13 أكتوبر 2015 - 10:21

الصدفة تجمع النجم اللبناني فارس كرم بنجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو في مراكش + صور

  • Whatsapp

خديجة النعماني ـ مراكش الآن
جمعت الصدفة بين نجم نادي ريال مدريد الإسباني كريستيانو رونالدو حين تواجده بمدينة مراكش والنجم اللبناني فارس كرم، حيث نشر هذا الاخير عبر حسابه في موقع الصور الشهير “Instagram”، صورة تجمع بينهما، تداولها عشاق النجمين وخاصة معجبات الثنائي.
وتزامن تواجد فارس كرم بالمدينة الحمراء من اجل إحياء حفل بفندق “مانهاتن”حضره ازيد من 700 شخص، ليلة الجمعة الماضية، (تزامن) وزيارة رونالدو لمضيفه البطل العالمي بدر هاري بمراكش.
وجاء اللقاء صدفة كما وصفه فارس كرم في تعليقه على الصورة التي نشرها عبر حسابه الخاص ب”انستغرام”، حيث علق عليها بقوله: “صدفة وجمعتنا”، كما اعرب عن اعجابه بالمغرب وبالمدينة الحمراء حيث كتب “قديه حلوة المغرب”، واللافت أن فارس ظهر في الصورة بـ”لوك” جديد يميل بشكل كبير الى الاتراك.
وعن لقائه برونالدو قال كرم ان دعوة من صديق مشترك بينهما فتناولوا طعام العشاء، مضيفا أن “رونالدو كان شديد التناغم مع الجلسة التي جمعتنا، وجرى حوار بيننا شمل الفن والرياضة، حتى انه طلب مني الغناء واخذ يردد معي بعض الكلمات، كما علمت انه سبق أن كتب باللغة العربية في المغرب، ولاشك أن جلستي معه كانت ممتعة ودامت لساعات”.

666555