رياضة | السبت 17 أكتوبر 2015 - 13:17

هل يحمل كريم بلعربي قميص برشلونة قريبا؟

  • Whatsapp

أفادت صحيفة “الموندو ديبورتيفو” الإسبانية أن فريق برشلونة مهتم بالتعاقد مع لاعب ليفركوزن والمنتخب الألماني كريم بلعربي، وقدم اللاعب ذو الأصول المغربية مستوى جيد في آخر مباراة جمعت فريقه بفريق برشلونة في دوري الأبطال.
تحول لاعب باير ليفركوزن الألماني كريم بلعربي في وقت وجيز إلى أحد أبرز اللاعبين في الدوري الألماني لكرة القدم، وهو ما سمح له بالتواجد في تشكيلة المانشافت في التصفيات المؤهلة ليورو 2016 والتي احتل فيها المنتخب الألماني صدارة مجموعته.
وبالرغم من أن اللاعب البالغ من العمر 25 عاما لم يسجل هذا الموسم سوى هدفا واحدا بعد مرور ثماني جولات من انطلاق مسابقة الدوري فإنه ظل محافظا على تميزه، وكان وراء مجموعة من التمريرات الحاسمة لزملائه في مختلف المباريات التي يشارك فيها فريقه هذا الموسم.
ولا يختلف اثنان على أن بلعربي، ذو الأصول المغربية، قدم مباراة كبيرة أمام فريق برشلونة في ملعب الكامب نيو ضمن الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث تلاعب بدفاع الفريق الكتالوني وكان قاب قوسين أو أدنى من هز شباك زميله في المنتخب الألماني الحارس تير شتيغن.
وحسب صحيفة “الموندو ديبورتيفو” الإسبانية فإن فريق برشلونة مهتم بمهاجم ليفركوزن وأن اسمه كان مطروحا منذ الصيف الماضي بين قائمة اللاعبين الذين كانت تسعى برشلونة للتعاقد معهم لتعويض رحيل بيدرو إلى فريق تشيلسي.
وأضافت الصحيفة إلى احتمال انتقال بلعربي المعروف بسرعته وتقنياته العالية إلى برشلونة في سوق الانتقالات الشتوية أمر وارد، خصوصا بعد رفع حظر التعاقد مع لاعبين جديد، الذي فرضه الاتحاد الدولي لكرة القدم على برشلونة، والذي سينتهي السنة المقبلة.