اخبار جهة مراكش | الأحد 25 أكتوبر 2015 - 14:22

خطير..جلسة خمرية تنتهي بسقوط فتاة بقعر بئر مهجور باسفي في ظروف غامضة والامن يعتقل صديقتها ورفيقيهما+صورة حصرية

  • Whatsapp

سعيد الورغيلي ـ مراكش الآن
تمكنت عناصر الوقاية المدنية من إنقاذ فتاة تبلغ من العمر 18 سنة من موت محقق بعد انتشالها من قعر بئر يتواجد داخل مصنع مهجور كان خاصا بتصبير سمك السردين بطريق الجرف بآسفي.
وحسب مصادر محلية، فإن الضحية كانت رفقة صديقتها وشابين آخرين، في الساعات الاولى من صباح امس السبت 24 اكتوبر، في جلسة حميمية يتعاقرون الخمر قبل ان تسقط في قعر البئر الذي يصل عمقه الى 60 مترا، الامر الذي دفع بصديقتها الى الاتصال بعناصر الوقاية المدنية من اجل التدخل وانقاذ صديقتها من الموت.
والى ذلك انتقلت عناصر الامن الى عين المكان من اجل المعاينة وفتح تحقيق في ظروف وملابسات الحادث والاستماع الى رفقاء الفتاة، حيث جرى اعتقالهم واقتيادهم من اجل تعميق البحث معهم لمعرفة ما إذا كان الحادث عرضي كما صرحت الضحية التي قالت انها كانت فقط تريد التبول ولم تنتبه لوجود البئر فسقطت داخله، ام ان الحادث محاولة تنفيذ جريمة، كما تم وضع الموقوفين رهن تدابير الحراسة النظرية في انتظار إحالتهم على انظار النيابة العامة.
والى ذلك، تم نقل الفتاة الضحية التي اصيبت بجروح ورضوض متفاوتة الخطورة بواسطة سيارة الاسعاف الى مستعجلات مستشفى محمد الخامس لتلقي العلاجات الضرورية.