خطير..رئيسة مصلحة النقل الطرقي بالمديرية الجهوية للتجهيز والنقل بمراكش تتسبب في حالة “البلوكاج”

خطير..رئيسة مصلحة النقل الطرقي بالمديرية الجهوية للتجهيز والنقل بمراكش تتسبب في حالة “البلوكاج”

حسن الخلداوي – مراكش الآن
كشفت مصادر عليمة ل”مراكش الآن”، أن مصلحة النقل الطرقي التابعة للمديرية الجهوية للتجهيز والنقل بمراكش، تحولت الى نقطة سوداء امام المستثمرين الذين اصبحوا يعانون من “بيروقراطية ” خطيرة ارخت بظلالها على نتائج المصلحة مما خلف استياء في نفوس زبناء المصلحة المذكورة.
واضافت المصادر ذاتها، أنه منذ تعيين “حورية. غ” على هرم مصلحة النقل الطرقي المتواجدة بالطابق الثاني بمركز تسجيل السيارات بشارع علال الفاسي بالدوديات، حتى دخلت المصلحة الى مرحلة “الموت السريري” نتيجة غياب التجربة والارتباك الذي اصبح سيد الموقف.
هذا، ووضع العديد من المواطنين واصحاب الشركات شكايات في الموضوع لدى المصالح الجهوية يكشفون من خلالها غياب النجاعة في اتخاذ القرارات اللازمة في الوقت المناسب.
وقالت مصادر موثوقة ل”مراكش الآن”، ان الملفات التي كان يبث فيها خلال ثلاثة ايام اصبحت اليوم تتطلب مدة زمنية تفوق الشهر وبدون نتيجة، الوضع الذي اصبح يعرقل ملفات الاستثمار والتي تتجاوز قيمتها 300 مليون مما يضيع على المدينة الحمراء حركية اقتصادية في حاجة اليها، وتضيف نفس المصادر، انه في الوقت الذي يجب ان تكون فيه الادارات العمومية محفزا للاستثمار نجد ان مصلحة النقل الطرقي بمراكش اضحت سببا مباشرا في حالة الجمود الاقتصادي التي تعانيه المدينة الحمراء.

videossloader مشاهدة المزيد ←