كواليس انتخاب محسن مربوح رئيسا جديدا لنادي الكوكب المراكشي فرع كرة القدم خلال الجمع العام الاستثنائي بمراكش +صور

كواليس انتخاب محسن مربوح رئيسا جديدا لنادي الكوكب المراكشي فرع كرة القدم خلال الجمع العام الاستثنائي بمراكش +صور

مراكش الآن – عن “و.م.ع”
انتخب محسن مربوح رئيسا جديدا لنادي الكوكب المراكشي فرع كرة القدم خلال الجمع العام الاستثنائي الذي عقده النادي مساء أمس الاثنين بمراكش.
وجاء انتخاب محسن مربوح، بالإجماع، بعد حصوله على 34 صوتا من أصل 44 عدد المنخرطين بالنادي، ليخلف بذلك فؤاد الورزازي. وتميز الجمع العام الاستثنائي بتلاوة التقريرين الأدبي والمالي والمصادقة عليهما.
وجاء في التقرير الأدبي الإشارة إلى حرص اللجنة المؤقتة، التي سهرت على تدبير شؤون الفريق بعد الجمع العام العادي ليونيو الماضي، على استقرار النادي تقنيا وماليا من خلال توفير كل سبل النجاح للإطار المراكشي هشام الدميعي والمدير الرياضي يوسف مريانة وكل الأطقم المساعدة له. واستعداد للموسم 2015-2016 ، فقد تمت برمجة معسكر مغلق داخل مدينة مراكش لمدة 13 يوما تكملة لتداريب الفريق في شهر رمضان الماضي، فضلا عن تسطير برنامج انتدابات الفريق وفق الرؤية التقنية، وميزانية الفريق وكذا اللاعبين الذين غادروا الفريق.
أما بخصوص التقرير المالي، فقد سجل وجود فائض قدر ب28 ألف و353 درهم يشكل رصيد الفريق في حسابه الجاري لدى البنوك، كما تضمن التقرير جردا مفصلا لميزانية الفريق برسم موسم 2015-2016 (ما بين يوليوز 2015 و30 يونيو 2016) بما فيها المداخيل والنفقات . وعبر الرئيس الجديد للنادي في كلمة بالمناسبة، عن تشكراته لفؤاد الورزازي لما بذله من جهود في سبيل تحقيق النادي لنتائج إيجابية.
وأشار إلى أن برنامجه يرتكز بالأساس على أربع نقاط تتمثل في السعي إلى ايجاد موارد قارة على المديين القريب والمتوسط، وإعادة هيكلة مركز التكوين بباب دكالة، وإعادة النظر في الصيغة المحاسباتية للنادي تماشيا مع حاجيات الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وإنشاء قناة تلفزية على الويب لتقريب الجمهور من أخبار النادي.
ودعا من جهة أخرى، الجمهور إلى العودة إلى مدرجات الملاعب لتشجيع ومساندة فريقهم، كما أبدى استعداده للجلوس وفتح باب الحوار مع جمعيات المشجعين لدراسة المشاكل المطروحة وإيجاد حلول لها.
DSC_9491 copie DSC_9531 copie DSC_9554 copie DSC_9570 copie DSC_9614 copie DSC_9615 copie DSC_9660 copie DSC_9663 copie

videossloader مشاهدة المزيد ←