خوزرك نائب سي كوري بالملحقة الادارية جليز يشارك نزلاء دار البر والاحسان احتفالات عاشوراء +صور

خوزرك نائب سي كوري بالملحقة الادارية جليز يشارك نزلاء دار البر والاحسان احتفالات عاشوراء +صور

فؤاد بلمحجوب ـ مراكش الآن
شارك المسشتار الجماعي حميد خوزرك نائب رئيس مقاطعة جليز، عصر اليوم الأربعاء 28 اكتوبر، نزلاء دار البر والإحسان بحي بلبكار بالداوديات احتفالات عاشوراء.
وجاء حضور خوزرك رئيس الملحقة الادارية جليز على إثر دعوة من مكتب جمعية اصدقاء النخيل بمراكش التي اشرفت على تنظيم حفل ترفيهي لفائدة نزيلات جناح النساء بدار البر والاحسان، الذي تخللته فقرات غنائية من التراث الشعبي .
واكد حميد خوزرك في تصريح هاتفي ل”مراكش الآن”، ان حضوره للاحتفال رفقة نزلاء ونزيلات دار البر والاحسان ذو بعد انساني نظرا للوضع الاجتماعي الاستثنائي الذي تعيشه هذه الفئة الاجتماعية التي هي بامس الحاجة الى الدعم المعنوي والمادي من مختلف طبقات ساكنة المدينة الحمراء.
واضاف خوزرك، ان وضعية هؤلاء النزلاء تسائل الجميع خصوصا مكونات المجلس الجماعي لمراكش الذي لم يخصص لدار البر والاحسان خلال التجربة السابقة سوى 48 الف درهم، في الوقت الذي تم إغداق الاموال الجماعية على اشباه الجمعيات.
وطالب خوزرك من رئاسة مقاطعة جليز في شخص عبد السلام سي كوري ورئاسة المجلس الجماعي في شخص محمد العربي بلقايد إعادة الامور الى نصابها ودعم المبادرات الاجتماعية والانسانية بدار البر والاحسان التي ترعى ما يقارب 900 نزيل ونزيلة، بالاضافة الى التاهيل الاجتماعي لأزيد من 240 مراهق في وضعية صعبة عبر إدماجهم في سوق الشغل بعد فترة دراسية من التكوين المهني.
خورزك3
خوزرك1

videossloader مشاهدة المزيد ←