اعتقال امرأة هددت بذبح وأكل أطفال جيرانها

اعتقال امرأة هددت بذبح وأكل أطفال جيرانها
اعتقلت شرطة ولاية مينيسوتا الأمريكية امرأة ثلاثينية، وذلك بعد أن أرسلت رسائل لجيرانها تهدد فيها بذبح أطفالهم وأكلهم إذا لم يتوقفوا عن إزعاجها ورمي النفايات في حديقتها.
وبحسب صحيفة “مترو” البريطانية، فقد تسلم عدد من سكان حي بمدينة تشامبلين بولاية مينيسوتا الأمريكية رسائل مجهولة المرسل كتبت تحت عنوان “أطفالكم يبدون لذيذين، اسمحوا لي أن أتذوقهم”، وجاءت في الرسالة تهديدات واضحة بحق الأطفال.
وقام سكان الحي بنشر الرسالة على صفحة فيسبوك خصصتها شرطة المدينة لشكاوي المواطنين، الأمر الذي أثار القلق والذعر بين سكان المدينة، ودفع بالشرطة إلى البحث عن المرأة المجهولة، وبعد تحريات مكثفة تم إلقاء القبض على كاري بيرنولا (38 عاماً)، والتي اعترفت بجريمتها.
وقال تاي شميت، نائب قائد شرطة مدينة تشامبلن، إن بيرنولا كانت غاضبة جدا من تصرفات أطفال الجيران، الذي كانوا يزعجونها ويلقون النفايات في حديقة منزلها، مشيرا إلى أنها لجأت إلى هذه الفكرة لكي تخيفهم وتبعدهم عنها.
ولم توجه الشرطة بعد أي اتهامات للمرأة، ولكن محامي مدينة تشامبلن يبحث في القضية، وقد يوجه إليها اتهامات من ضمنها التهديد الإرهابي، بحسب الصحيفة البريطانية.

videossloader مشاهدة المزيد ←