درك راس العين باليوسفية يحجز ويتلف ازيد من 3750 لتر من الحليب الفاسد ورئيس الجماعة يغلق “المخزن” +فيديو

درك راس العين باليوسفية يحجز ويتلف ازيد من 3750 لتر من الحليب الفاسد ورئيس الجماعة يغلق “المخزن” +فيديو

سعيد الورغيلي ـ مراكش الآن
قامت عناصر الدرك الملكي راس العين باقليم اليوسفية، ليلة اول امس السبت 31 اكتوبر، بحجز واتلاف ازيد من 3750 لتر من الحليب غير الصالح للاستهلاك، مموزعة على 15 برميلا من سعة 250 لترا، والتي كانت منقولة في شاحنة.
واوضحت مصادر إعلامية محلية، ان عملية الحجز والاتلاف تمت بناء على شكاية تقدمت بها 7 تعاونيات لدى السلطات المحلية بقيادة راس العين تفيد ان المدعو “احمد. ع” صاحب محل جمع الحليب بدوار اولاد حمني يجمع الحليب بطريقة مضرة بالصحة وعشوائية وغير قانونية، حيث طالبت بالاسراع في التدخل لوقف هذه “الفضيحة” الصحية التي تهدد سلامة المواطنين.
الامر الذي دفع بعناصر الدرك الى مداهمة المحل المذكور، وحجز الشاحنة، التي تستغل في نقل الحليب الى مركز تابع لشركة “سنطرال”، والتي لا تستجيب لمعايير المعمول بها في نقل الحليب، وايضا البراميل التي يخزن فيها الحليب وهي بلاستيكية وتخالف المعايير الصحية، كما تبين من خلال فحص مادة الحليب المحجوزة انها غير طرية ولا تصلح للاستهلاك، حسب تقرير ممثل المكتب الوطني للسلامة الصحية للمنتجات الغذائية.
كما تقرر إغلاق محل جمع الحليب المتواجد بدوار أولاد حمني والمستغل من طرف الشخص المذكور من طرف خالد الواضيح رئيس جماعة رأس العين.
[youtube]https://www.youtube.com/watch?v=mu3qGlu8pMA[/youtube]
[youtube]https://www.youtube.com/watch?v=PnmdviJLCPQ[/youtube]
صورة ارشيفية

videossloader مشاهدة المزيد ←