اخبار جهة مراكش | الثلاثاء 3 نوفمبر 2015 - 22:05

شوهة..سويدي من اصول عراقية يتحدى والي الامن ووالي جهة مراكش ويستمر في تسيير ملهى ليلي خارج القانون

  • Whatsapp

نوفل القاسيمي – مراكش الآن

لاحديث بين متتبعي خبايا الامور بمدينة مراكش، منذ الساعات الاولى من صباح اليوم الثلاثاء، الا عن الاحراج الذي وقع فيه كل من محمد مفكر والي جهة مراكش اسفي ومحمد الدخيسي والي الامن، بعدما لم يمتثل مهاجر سويدي من اصول عراقية للقرارات الولائية واستمر في استقبال زبناء ملهى ليلي اكتراه بالحي الشتوي ضاربا عرض الحائط التعليمات الامنية بالاغلاق الفوري نظرا لانتهاء مدة الرخصة المؤقتة لترويج الخمور.

وكشفت مصادر موثوقة، ان عناصر من الاستعلامات العامة طالبت من مسير الملهى الليلي المذكور بضرورة الاغلاق الفوري بعدما انتهت مدة الرخصة المؤقتة قبل يومين، فيما رفض المهاجر العراقي الانضباط للقرارات الامنية واستمر في استقبال زبائنه الى غاية الثالثة صباح اليوم الثلاثاء.

ومن جهة ثانية، لم ينجح مسير الملهى الليلي المذكور في الحصول على رخصة مؤقتة اضافية بالرغم من استمراره طيلة اليوم الثلاثاء في طرق ابواب المصالح المختصة بولاية جهة مراكش اسفي.

ولم تستبعد مصادرنا ان يعمد المسير العراقي في افتتاح الملهى المثير للجدل مما يخلق الكثير من المشاكل الادارية والجنائية لمالكه الذي يحظي باحترام من طرف مسؤولي المدينة الحمراء طيلة عقود من الزمن.