الرقابة المصرية تحذف 10مشاهد عرى من فيلم أنجلينا

الرقابة المصرية تحذف 10مشاهد عرى من فيلم أنجلينا

واصل جهاز الرقابة على المصنفات الفنية المصري المواجهات مع موزعي الأفلام الأجنبية في مصر، حيث لا يتردد عن حذف المشاهد التي يرى أنها تخدش الحياء العام، وقامت إدارة الرقابة على الأفلام الأجنبية بحذف 10 لقطات عرى وقبلات من فيلم براد بيت وأنجلينا جولى الجديد الذى يحمل اسم «By the Sea».
وقال مصدر صحفي من داخل الرقابة إن الفيلم تمت إجازته رغم أنه يحتوى على الكثير من الملاحظات الرقابية بسبب أسماء نجومه حيث إن العمل يجمع النجمين العالمين براد بيت، وأنجلينا جولى مرة أخرى بعد فيلمهما ««mr and mrs smith الذى قدماه عام 2005 وحقق نجاحا جماهيريا كبيرا وقت عرضه.
كما أن النجمة أنجلينا جولى هي منتجة ومخرجة ومؤلفة وبطلة الفيلم، مشيرا إلى أن الفيلم إذا كان يجمع أبطال أقل نجومية لم تكن الرقابة سوف تسمح بعرضه في مصر مع كل هذه الملاحظات الرقابية.
فيلم ««By the Sea تم تصوير أغلب مشاهده في مالطا وتدور أحداثه في سياق رومانسي حول الكاتب الأمريكى رولاند، أو براد بيت، وزوجته فانيسا، أوجولى الراقصة السابقة، حيث يسافران عبر فرنسا، وعندما يصادق الزوج صاحب بار ومقهى القرية نيلز أريستروب، وصاحب الفندق ريتشارد بوهرينجير، يبدأ الزوجان في اكتشاف السكان المحليين الذين يبدو أنهم تجسيد للثقافة المحلية في القرية، ليكتشفا معا الحكمة الكامنة التي تأتى من طريقة هؤلاء الناس في الحياة.

videossloader مشاهدة المزيد ←