رياضة | الجمعة 6 نوفمبر 2015 - 09:41

ميسي يكشف سر الخلطة الكيميائية التي تجمع”MSN”

  • Whatsapp

تحدث النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، أسطورة نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، عن العديد من الأمور واللحظات التي تخص النادي الكتالوني في الموسم الماضي، وايضا عن علاقته بالثنائي نيمار وسواريز.
وجاء ذلك في إعلان صورته شركة غاتوردي لمشروبات الطاقة، حيث أكد النجم الأرجنتيني أن المدرب الإسباني لويس إنريكي غير كثيرا في الفريق، واضاف بهذا الصدد: “منذ وصول إنريكي تغير كل شيء الطعام وايضا التدريبات والقليل من طريقة اللعب.
وحول التحديات التي واجهها الفريق في الموسم الماضي قال: “في الموسم الماضي عانينا بعض الشيء في البداية لكننا عدنا بقوة، هنالك بعض المباريات كانت تحتاج أفضل ما لديك للفوز بها، وأعتقد أننا أستطعنا أن نثبت قوتنا أمام أندية عنيدة تنافس بقوة”.
وعن رأيه في المنافسة هذا الموسم قال: “عندما تتوج بالبطولات في الموسم الماضي، فأعلم أن الموسم الذي يليه سيكون  صعبا بلا شك، وذلك لطموح الأندية في أسقاط البطل، أنه دافع كبير لجميع الأندية التي تواجه برشلونة”.
وعند سؤاله حول سر علاقته القوية بنيمار وسواريز داخل وخارج المستطيل الأخضر، قال البرغوث: “في الحقيقة اللعب بجوار نيمار وسواريز أمر رائع، انهما لاعبان من طراز عالمي، وتجمعنا علاقة رائعة داخل وخارج الميدان، هنالك خلطة كيميائية خاصة تجمعنا”.
ليؤكد سواريز ما قاله زميله، حيث قال في نفس الاعلان: “أنا وميسي ونيمار نحاول أن نساعد الفريق فقط، لا وجود للأنانية بيننا، مصلحة الفريق أولا”.
يذكر أن ميسي يمر في هذه الأيام بلحظات عصيبة، حيث يغيب عن الملاعب بسبب الإصابة، بيما في نفس السياق يمر زميليه نيمار وسواريز بمرحلة رائعة، ربما تخفف على جمهور برشلونة ألم غياب النجم الأول للفريق.