سكوب.. شوراق عامل الرحامنة ساخرا من البرلماني العكرود: عندكم العلماء وما عندكمش الطرقان!!

سكوب.. شوراق عامل الرحامنة ساخرا من البرلماني العكرود: عندكم العلماء وما عندكمش الطرقان!!

فؤاد بلمحجوب ـ مراكش الان
أصيب برلماني الرحامنة عن حزب التجمع الوطني للأحرار حميد العكرود بصدمة قوية حين سخر منه عامل الاقليم فريد شوراق، الخميس الماضي 5 نونبر، بأحد دواوير جماعة الجبيلات التي يسيرها ابن البرلماني.
فحسب مصدر حضر حفل تدشين عامل اﻻقليم لوحدة لانتاج الصبار بدوار المخاليف، فإن البرلماني حميد العكرود أراد أن يفتخر ويتباهى على العامل بكون المنطقة تتوفر على علماء ومثقفين حين قدم له شخصا ينظم الزجل، إلا أن شوراق صدم العكرود على الفور.
مصدر “مراكش الآن” أكد أن العكرود خاطب العامل:”ها حنا السيد العامل عندنا العلماء” ليرد عليه على الفور العامل: “عندكم العلماء ومعندكم الطرقان!” وذلك بعدما وقف شوراق على الوضع الكارثي للطريق الرابطة بين بلدية سيدي بوعثمان ودواوير المخاليف حيث يوجد الدوار الذي نشأ فيه البرلماني دون أن يقدم على تهيئة الطريق بالرغم من كونه كان رئيسا لجماعة سيدي بوعثمان ﻷزيد من 15 سنة ولم يراسل ابنه رئيس جماعة الجبيلات التي يتواجد بها الدوار عمالة الإقليم والجهات المختصة للتدخل لفك العزلة عن هذه الدواوير التي تعاني من غياب الطرق.
وقد لقيت هذه الالتفاتة من عامل الاقليم فريد شوراق للطريق التي تربط بين سيدي بوعثمان ودواوير جماعة الجبيلات استحسانا من الساكنة، خاصة أن هذه الالتفاتة تشي برغبة العامل للتسريع بفك العزلة في ظل تعليمات

videossloader مشاهدة المزيد ←