اخبار جهة مراكش | الثلاثاء 10 نوفمبر 2015 - 18:45

عاجل.. عنصر من المدنية يعتدي على طبيبة بمستشفى ابن طفيل بمراكش ويتظاهر ب”موتا حمار”

  • Whatsapp

موسى الابراهيمي ـ مراكش الان
تعرضت طبيبة بقسم العناية المركزة بمستعجلات مستشفى ابن طفيل، قبل قليل من عصر اليوم الثلاثاء 10 نونبر، للاعتداء اللفظي من طرف عنصر تابعة للقيادة الإقليمية للوقاية المدنية بمراكش.
وكشفت مصادر متطابقة ل”مراكش الآن”، أن عنصر الوقاية المدنية ولج قسم المستعجلات بمستشفى ابن طفيل بمراكش رفقة أحد المرضى، حيث أصر على إدخاله إلى قسم العناية المركزة بدون استشارة الطبيب المعالج مما دفع بالطبيبة التي تعرضت للتعنيف إلى تنبيه عنصر الوقاية إلى ضرورة مرافقته من طرف أحد الأطباء المشرفين على معالجة المرضى بقسم المستعجلات كما ينص على ذلك القانون الداخلي للمؤسسة الطبية، فيما انخرط الشخص المذكور في مهاجمة الطبيبة حيث وجه لها كلمات نابية ومهينة.
هذا، وأمام الورطة التي وجد عنصر الوقاية المدنية فيها نفسه حاول التمادي في تصرفاته وقام بالسقوط ارضا متظاهرا بتعرضه للأذى على مستوى رجله اليمنى مما استدعى نقله إلى قسم العلاجات بمستعجلات المستشفى.
وخلف حادث الاعتداء الذي تعرضت له الطبيبة من طرف عنصر الوقاية المدنية حالة من الاستياء في نفوس الاطباء والممرضين واداريي قسم المستعجلات بالمستشفى المذكور، خصوصا وان الطبيبة المعتدى عليها لفظيا يشهد لها بالاحترام واللباقة.