عامل شيشاوة يزور القافلة الطبية لجمعية محبة بلادي بالمستشفى الاقليمي ويثني على الأطر الطبية المتطوعة+ صور حصرية

عامل شيشاوة يزور القافلة الطبية لجمعية محبة بلادي بالمستشفى الاقليمي ويثني على الأطر الطبية المتطوعة+ صور حصرية

توفيق عطيفي- شيشاوة 
تفقد عبد الغني الصبار عامل اقليم شيشاوة، مساء اليوم الجمعة 13 نونبر، المستفيدين السبعة عشر الذين اجريت لهم عمليات جراحية لإزالة حصى المرارة بالمستشفى الاقليمي محمد السادس بمدينة شيشاوة، في اطار القافلة الطبية التي تنظمها جمعية محبة بلادي القادمة من الدارالبيضاء، هذا وضم الوفد الذي رافق عامل الاقليم، كل من العطياوي كاتب عام عمالة شيشاوة، السعيد المهاجري رئيس المجلس الاقليمي وباشا المدينة.
ونوه عبد الغني الصبار عامل الاقليم بهذه المبادرة الخلاقة الي قامت بها جمعية محبة بلادي وبالأطر الطبية التي تطوعت لتقديم الخدمات الطبية لفائدة المواطنين، خصوصا ان غالبية المستفيدين ينحدرون من الأسر المعوزة، كما أكد عامل الاقليم للأطر الطبية ولرئيس جمعية محبة بلادي أن قيم المواطنة والروح الوطنية يمكن لأي مواطن ان يعبر عنها من موقع اشتغاله.
بدوره شكر رئيس جمعية محبة بلادي عامل الاقليم على مساعدة السلطات الاقليمية للجمعية المنظمة وتوفيرها للأجواء المناسبة حتى تمر هذه القافلة الطبية في ظروف ملائمة، وأكد أن الجمعية التي يترأسها ستبقى دائما تضع اقليم شيشاوة ضمن اولوياتها في الحملات الطبية المستقبلية.
وبحسب المنظمين فإن عدد العمليات الجراحية التي أجريت في اليوم الأول من الحملة الطبية بلغت سبعة عشر من أصل أربعة وثلاثين مستهدفا، حيث من المنتظر ان تستفيد البقية يوم غذ السبت، وأَضاف مصدر من جمعية محبة بلادي، أن هذه الحملة شارك فيها أربعة أطباء جراحين الى جانب عدد من الأطر الطبية والادارية العاملة بالمستشفى الاقليمي محمد السادس بشيشاوة يتقدمهم كبور التويجر ومحمد الموس.
والى ذلك فمن المنتظر أن تقوم جمعية محبة بلادي يوم غذ السبت بتنظيم حملة توزيع الملابس لفائدة ساكنة وزروملال بجماعة امين الدونيت.
12236530_627259360748392_119513269_o copie 12250806_627259177415077_94011252_o copie

videossloader مشاهدة المزيد ←