اخبار جهة مراكش | الثلاثاء 17 نوفمبر 2015 - 02:54

عناصر الدرك بسيدي المختار تحقق مع مبحوث عنه صادرة في حقه 10 مذكرات وطنية قبل عرضه على جنايات مراكش

  • Whatsapp

نوفل القاسيمي – مراكش الآن
تمكنت عناصر الدرك الملكي للمركز الترابي بسيدي المختار باقليم شيشاوة، مساء يوم الامس الإثنين 16 نونبر، من اعتقال مجرم خطير بعد مطاردته بأزقة حي الرياض بمركز سيدي المختار، والتي انتهت بإصابته بجروح متفاوثة الخطورة على مستوى الرأس رفقة إحدى العناصر الأمنية، كما تم حجز مبلغ مالي مهم وكمية مهمة من مخدر “الحشيش”.
وأفادت مصادر مطلعة ل”مراكش الآن”، أن عناصر الدرك توصلت بإخبارية تفيد تواجد المتهم على متن دراجة نارية من نوع “س90” بحي الرياض بمركز سيدي المختار رفقة أحد مروجي المخدرات، حيث تم اعتقالهما بعد محاصرتهما بإحدى أزقة الحي المذكور.
ووفق ذات المصادر، فإن الموقوف الذي يدعى “عبد الكريم . ن” مزداد سنة 1982 حالته العائلية عازب، حير عناصر الدرك الملكي، حيث صدرت في حقه 10 مذكرات بحث وطنية بتهمة الإتجار في المخدرات وهتك عرض قاصر بالعنف تحت التهديد بالسلاح الأبيض، وسبق ان قضى عقوبات حبسية بنفس التهم السالف ذكرها.
والى ذلك، تم الاستماع للظنين من طرف قائد مركز الدرك الملكي بسيدي المختار في محضر قانوني، بعد إشعار الوكيل العام للملك بإستئنافية مراكش بالوقائع، حيث من المنتظر وضعه رهن الحراسة النظرية إلى حين تقديمه للعدالة لتقول كلمتها في الموضوع، كما جرى الإستماع إلى مروج المخدرات البالغ من العمر 19 سنة في محضر رسمي بناء على تعليمات النيابة العامة بالمحكمة الإبتدائية بإمنتانوت.