صدمة نجمات هوليوود لإعلان تشارلي إصابته بالإيدز

صدمة نجمات هوليوود لإعلان تشارلي إصابته بالإيدز

أكدت مصادر مقربة لمجلة PEOPLE الأمريكية أن الممثل والنجم الأمريكي الشهير تشارلي شين، مصاب بالإيدز، منذ فترة ومن المقرر أن يعترف بذلك في حواره المنتظر مع برنامج Today، اليوم الثلاثاء 17 نونبر.
ومن جانبة أكد مسؤول العلاقات العامة ومدير الأزمات الشهير في هوليوود، هوارد براجمان، إن العديد من المقربين بنجم هوليوود تواصلوا معه ليتولى الأزمة، لكنه لم يتعامل مع شين بشكل مباشر.
وقال هوارد: الحوار قد يدعمه بالكثير من التعاطف، لكن عليه أن يأخذ في الاعتبار ملاحقته قضائيا بواسطة شريكاته في العلاقات الحميمية. لا يمكن الاستهانة بذلك.
وأشار هوارد أن تشارلي شين يتلقى العلاج الآن، وأن الكثير من المقربين له يعرفون حاليا، بإصابته بفيروس نقص المناعة.
وتابع هوارد: أعلم بهذا منذ فترة، لا يعتبر الأمر مفاجأة بالنسبة إلي، أشعر الألم من أجله. أتمنى أن يستخدم ذلك كدرس للعالم. هذا المرض قد يصيب أي شخص في العالم.
بينما كشفت مجلة ENQUIRER أن تشارلي شين دفع ما يقرب من 10 مليون دولار لتسوية الأمر مع النساء اللاتي سبق أن تورط معهن في علاقاته النسائية.
ووفقا للمجلة فإن صاحب الـ 50 عاما ضحى بمنزل في لوس أنجلوس ومنحه لإحدى النساء من أجل عدم فضحه، كما أنه بصدد الملاحقة قضائيا من النساء اللاتي من المحتمل إصابتهن بالمرض بسببه.
فيما قالت خطيبته السابقة، ممثلة الأفلام الإباحية سكوتين روز: لا أريد رؤية وجهه مرة أخرى، إلا إذا كان ذلك في قاعة المحكمة.

videossloader مشاهدة المزيد ←