اخبار جهة مراكش | الأربعاء 18 نوفمبر 2015 - 13:08

مستشارون جماعيون ببلدية العطاوية يراسلون عامل اقليم قلعة السراغنة بخصوص نتائج مباراة توظيف+شكاية

  • Whatsapp

نوفل القاسمي ـ مراكش الآن
طالب مجموعة من المستشارين الجماعيين ببلدية العطاوية في شكاية توصلت بنسخة منها “مراكش الآن” من عامل اقليم قلعة السراغنة محمد صبري التدخل العاجل من أجل انصاف المترشحين الناجحين في الاختبار الكتابي في مباراة توظيف موظف ببلدية العطاوية لتعويض الموظفة المدعوة “زهرة الكناوي”.
وجاءت هذه المراسلة العاجلة بعد رواج اخبار تفيد ان نتائج المابارة محسومة لفائدة المدعوة “زهرة الكناوي” احب من احلب وكره من كره” من قبل رئيس البلدية حسب ما جاء في الشكاية المذكورة.
ووصف المشتكون تصرفات رئيس بلدية العطاوية بتجاوزات لاقانونية وهو ما دفعهم الى مراسلة عامل اقليم قلعة السراغنة للوقوف امام غطرسة الرئيس حسب نفس الشكاية.
واوضحت الشكاية ذاتها ان المستشارين سبق لهم وان قدموا شكاية الى رئيس المجلس البلدي للعطاوية تساءلوا من خلالها عن الوضعية القانونية للمدعوة “زهرة الكناوي” ببلدبة العطاوية خصوصا وانها تشغل منصبا مهما بالبلدية وتتحكم في كل دواليبها من اقسام ومصالح، إلا انهم لم يتوصلوا بأي جواب عن استفسارهم، ما دفعهم الى تقديم شكاية الى عامل الاقليم.
وتقدم الى مباراة التوظيف 500 مرشحا نجح منهم 30 مرشحا وخاضوا الاختبار الشفوي ولم يتم بعد الاعلان عن النتائج، وهي التي اعرب المستشارون المشتكون عن قلقهم من تدخل رئيس البلدية فيها بعد ترويج هذا الاخير اخبارا تفيد انها حسمت لصالح “زهرة الكناوي” حسب الشكاية.
شكاية copie