سكوب..مفكر والي مراكش اسفي يجتمع بارباب المطاعم والملاهي الليلية ويحثهم على تعزيز اليقظة الامنية

سكوب..مفكر والي مراكش اسفي يجتمع بارباب المطاعم والملاهي الليلية ويحثهم على تعزيز اليقظة الامنية

موسى الابراهيمي – مراكش الآن

قالت مصادر متطابقة ل”مراكش الآن”، إن محمد مفكر والي جهة مراكش اسفي، عقديوم امس الثلاثاء 17 نونبر، اجتماعا مع ارباب ومسيري المطاعم السياحية والملاهي الليلية بمقر الجهة.

وحضر اللقاء المذكور الى جانب الوالي مفكر كل من عبد الرحيم شاهر نائب والي امن مراكش رفقة رئيس القسم الاقتصادي بولاية الجهة ورئيس قسم الشؤون الداخلية وازيد من 18 مسير للمطاعم السياحية والملاهي الليلية.

وحث والي مراكش مفكر ارباب المطاعم على ضرورة الحيطة والحذر حيث الزمهم بضرورة الرفع من اليقظة الامنية بالاستعانة بعناصر الامن الخاص المتمرسين واستعمال الابواب والعصي الالكترونية لمراقبة كل الزبناء حفاظا على سلامتهم.

ومن جهة ثانية، اكد مولاي الحسن العلوي رئيس جمعية “مستثمري المطاعم والملاهي الليلية بمراكش”، على ثقة اعضاء الجمعية في النجاعة الامنية التي راكمتها جل مصالح ولاية الامن بمراكش مما ينعكس ايحابا على الاشعاع السياحي للمدينة الحمراء والتي اضحت تستقطب اشهر النجوم الدوليين، كما طالب من جميع مسيري وارباب المطاعم والملاهي الليلي بضرورة الالتزام بالملاحظات التي عبر عنها والي الجهة محمد مفكر خلال اجتماع الامس والتي ستزيد من القيمة السياحية للمدينة التي كانت ولاتزال تعتمد على عامل الامن والامان الذي يعيشه السائح منذ  ولوجه التراب الوطني حتى مغادرته لمطار المنارة الدولي.

videossloader مشاهدة المزيد ←