سكوب..عامل الرحامنة يفاجئ السلطة والمجلس البلدي لسيدي بوعثمان بزيارة ويأمر بايقاف ممرضة

سكوب..عامل الرحامنة يفاجئ السلطة والمجلس البلدي لسيدي بوعثمان بزيارة ويأمر بايقاف ممرضة

موسى الابراهيمي- مراكش الآن
يبدو ان عامل اقليم الرحامنة فريد شوراق غاضب من السلطة المحلية والمجلس البلدي لسيدي بوعثمان بعد تفجير جريدة “مراكش الآن” لفضيحة الترخيص لمقاول بالبناء فوق أراضي تابعة للأملاك المخزنية.
فقد علمت الجريدة ان عامل الرحامنة بعدما الغى تدشينه لبعض المشاريع التي كانت مبرمجة بمناسبة عيد الاستقلال، حل بشكل مفاجئ اليوم الأربعاء 18 نونبر، ببلدية سيدي بوعثمان دون إشعار السلطات المحلية وشرع في التجول باحياء البلدية.
وأوضح مصدر مراكش الآن أن شوراق زار المستشفى المحلي لسيدي بوعثمان وأصيب بصدمة كبيرة حين وجده فارغا من أطره الطبية قبل أَن يحل الباشا للمكان بعد إعلامه من طرف أحد المقدمين.
وأشار المصدر نفسه أن الممرضة المداومة التي حلت بعد اخبارها بتواجد العامل بالمستشفى خاطبت ممثل السلطة الإقليمية بكون المستشفى يفتقر للمعدات الطبية والتجهيزات، قبل أن يرد عليها غاضبا :”حتى تكوني نتي في خدمتك عاد سولي على التجهيزات وغيرها” ليأمر الباشا بإعداد محضر لرفع للمندوب الطبي واتخاذ الإجراءات المناسبة في حقها.
العامل فريد شوراق بدا غاضبا من السلطة والمجلس البلدي حيث غادر المكان عائدا إلى ابن جرير، حيث ينتظر أن تكون هناك قرارات في القادم من الأيام.
وكانت فضيحة قد تفجرت بسيدي بوعثمان حين أقدم الرئيس الجديد على الترخيص لشخص قصد تشييد محلات تجارية فوق أراضي تابعة للأملاك المخزنية، فيما لم تقدم السلطات المحلية على أي خطوة قانونية مكتفية بتقديم وعود للمعارضة بهدمها في الأيام المقبلة.

videossloader مشاهدة المزيد ←