اخبار جهة مراكش | الإثنين 23 نوفمبر 2015 - 14:52

“مراكش الآن” تكشف هوية التلميذ ضحية حادث سيارة النقل المدرسي التابعة لجماعة السعيدات باقليم شيشاوة +صور حصرية

  • Whatsapp

سمير الخصاصي ـ شيشاوة
علمت “مراكش الآن” من مصادر موثوقة، ان التلميذ الذي راح ضحية حادث سيارة النقل المدرسي التابعة للجماعة القروية السعيدات باقليم شيشاوة، صباح يومه الاثنين 23 نونبر، قد دهسته عجلات السيارة المذكورة على مستوى الرأس لترديه قتيلا بمكان الحادث.
واضافت ذات المصادر، ان الضحية كان يتابع دراسته بالثانوية الاعدادية ابن سينا بالجماعة القروية ايت هادي باقليم شيشاوة، وكان يدعى قيد حياته “كمال الكاملي” من مواليد 2 غشت 2000، وينحدر من دوار تخروبين التابع للجماعة القروية السعيدات.
وطالب والد الضحية والمدعو “المختار الكمالي” في تصريح ل”مراكش الآن”، من الجهات المعنية بفتح تحقيق في ظروف وملابسات مصرع ابنه القاصر الذي غادر المنزل من اجل الالتحاق بمؤسسته التعليمية ليصله نبأ وفاته تحت عجلات سيارة النقل المدرسي التي كان من المفروض ان توصله الى مؤسسته عوض ان ترسله جثة هامدة الى المقبرة.
ولقي التلميذ “كمال” مصرعه، حوالي الثامنة من صباح اليوم، بدوار غدير بنان، بعد سقوطه من سيارة للنقل المدرسي تابعة لجماعة السعيدات، حينما هم بركوب السيارة قبل توقفها، حيث هرول وراءها واستطاع الوصول الى مدخل السيارة، حيث ظل الضحية معلقا بالباب لمدة طويلة ولم يقو على التمسك بالباب مدة اطول فوقع أرضا أسفل السيارة مما أدى الى دهسه بالعجلات الخلفية.
حادث copie حادث2 copie