أمن شيشاوة يكشف هوية الجاني ”مختل عقلي” الذي حاول اغتصاب تلميذتين بزاوية بالمقدم

أمن شيشاوة يكشف هوية الجاني ”مختل عقلي” الذي حاول اغتصاب تلميذتين بزاوية بالمقدم

حياة الوكيلي – شيشاوة 
كشفت مصادر عليمة ل”مراكش الآن”، ان الشرطة القضائية لأمن شيشاوة تمكنت في ساعات متاخرة من ليلة امس الثلاثاء 24 نونبر، من الوصول الى الجاني الذي حاول اغتصاب تلميذتين تتابعان دراستهما بثانوية الامام البخاري الإعدادية، حيث أوقفت المتهم بمنزل عائلته بحي زاوية بالمقدم، في ظرف قياسي سريع وهو ما يعني يقظة العناصر الأمنية العاملة بالدائرة الأمنية بشيشاوة وفق تعبير ذات المصدر.
وبحسب معطيات حصرية توصلت اليها “مراكش الان”، فان الجاني المسمى (مروان. ل) البالغ من العمر 19 سنة ويقطن بدوار زاوية بالمقدم، يعاني من إضرابات عقلية ونفسية منذ خمسة عشر سنة، ويتابع حالته الصحية طبيب مختص في الاضطرابات العقلية والنفسية.
والى ذلك رافقت العناصر الأمنية للشرطة القضائية المتهم وولي أمره الى مخفر الشرطة بمدينة شيشاوة، قصد اجراء تحقيق في المنسوب اليه، الا انه تبين من خلال طريقة كلامه وسلوكه منذ اللحظة الاولى انه غير سوي الشخصية، وهو ما تأكد بعد ان ادلى والده بوثائق طبية تثبت إصابته بإضرابات نفسية وعصبية حادة، مما قاد العناصر المكلفة بالتحقيق الى اخبار النيابة العامة بالموضوع، والتي أعطت تعليماتها باحالة المتهم على طبيب مختص في الطب العصبي والنفسي وإطلاق سراحه الى حين التوصل بتقرير الطبيب المختص والنظر في القضية.

videossloader مشاهدة المزيد ←