المهاجري الأمين الاقليمي ل”البام” يكشف تفاصيل زيارة اخشيشن رئيس جهة مراكش اسفي لمنطقة سكساوة بإقليم شيشاوة

المهاجري الأمين الاقليمي ل”البام” يكشف تفاصيل زيارة اخشيشن رئيس جهة مراكش اسفي لمنطقة سكساوة بإقليم شيشاوة

توفيق عطيفي – مراكش الآن
أكد هشام المهاجري الأمين الاقليمي لحزب الأًصالة والمعاصرة باقليم شيشاوة، في اتصال ل جريدة “مراكش الآن”، أن الزيارة الميدانية التي قام بها احمد اخشيشن رئيس جهة مراكش اسفي لمنطقة سكساوة، يوم أمس الأحد 29 نونبر، كانت زيارة ناجحة 100 %، زيارة وصفها ذات القيادي بالودية والذكية في ايصال هموم شرائح مهمة من ساكنة دواوير الجماعات الترابية بإقليم شيشاوة الى المسؤول الأول في جهة مراكش اسفي في ظل الجهوية المتقدمة.
وقال المهاجري، بأن الزيارة كذلك كانت فرصة للتواصل بين المواطنين ورئيس جهتهم، للاطلاع من خلالها على احاجياتهم والاكراهات التي تعترض مجالاتهم الترابية.
واعتبر ذات المتحدث، أن مثل هذه الزيارات الميدانية والتي تكشف واقعية الواقع “بلا زواق”، هي التي من شأنها ان تخلق نموذج تنموي جهوي واقعي ومستدام ومغربي التربة.
وفي السياق ذاته، شدد الأمين الاقليمي لحزب الأصالة والمعاصرة، أن الزيارة تأتي كذلك في اطار التهييء الميداني الأولي للمخطط التنموي الجهوي، القادر على أن يتماشى والحاجيات التي يحتاجها المواطنين بإقليم شيشاوة مع استحضار فلسفة الأولويات والتدرج، وكشف أن رئيس الجهة دخل في حوار وصفه ب”المباشر والمسؤول” مع المواطنين وعدد من رؤساء الجماعات الترابية بالإقليم على هامش الزيارة الميدانية للاطلاع وعن قرب على كل ما يؤرق بالهم.
وأنهى المهاجري تصريحه، بالتأكيد أن أحمد خشيشن الذي نعته ب”الرجل والمسؤول المنصت”، عاد من عمق واحد من افقر اقاليم المملكة، وهو مقتنع بتنمية المنطقة والنهوض بها، في افق ضمان استقرار الساكنة بمناطقها، والدفع بهم في اتجاه الانخراط في تأهيل مجالاتهم الترابية وتثمين المؤهلات الطبيعية التي تزخر بها المنطقة وجعلها رافعة لتنمية شاملة بالإقليم.
12305851_632024343605227_1304278315_n copie
11301361_632024766938518_451907087_n copie

videossloader مشاهدة المزيد ←