اخبار جهة مراكش | الأربعاء 2 ديسمبر 2015 - 01:45

درك مجاط يعتقل سائق “ديباناج” مراكشي وهو في حالة سكر طافح اثناء السياقة

  • Whatsapp

عبد الصمد ايت حمّاد – شيشاوة 
علمت “مراكش الآن” من مصادر مطلعة، ان الضابطة القضائية لدرك مجاط، تمكنت يوم الأحد الماضي، من اعتقال سائق “ديباناج” بجماعة مجاط، بعد ضبطه في حالة سكر والسياقة أثناءه.
وقالت ذات المصادر، ان الامر يتعلق بالمسمى (يوسف. س) من مواليد 1990 بمدينة مراكش، هذا الأخير الذي حل بجماعة مجاط على متن شاحنة “ديباناج” قصد نقل سيارة من نوع “بيكوب” محملة بالليمون انقلبت على مستوى قنطرة اولاد يعلى الواقعة في الحدود الترابية بين كماسة ومجاط.
والى ذلك، اقتادت عناصر درك مجاط الظنين الى مركز مجاط، وفتحت معه تحقيقا في الموضوع بناء على تعليمات من النيابة العامة المختصة، حيث جرى الاستماع لأقواله في محضر قانوني في انتظار تقديمه امام أنظار العدالة لتقول كلمتها في الموضوع.
يذكر ان هذا الإعتقال يرتبط بايقاف درك مجاط لشيخ مشيخة اولاد يعلى قيادة مجاط، الذي ضبط في حالة سكر متقدم. وفي سياق متابعتها للقضية كشف مصدر، ان إيقاف شيخ المشيخة المذكورة جاء بعد ان قام بمطالبة سائق سيارة من نوع “بيكوب” الإدلاء بوثائق السيارة بعد انقلابها بقنطرة اولاد يعلى دون ان يتسبب ذلك في اي اصابة للشقيقين اللذان كانا على مثن السيارة، الا أنهما امتناعا عن الإدلاء بالوثائق، مما قاد سائق السيارة الى ربط الاتصال بوالده، الذي حل بعين المكان على وجه السرعة بمعيّة رفيق له والمسمى ( عبد الرحيم. ب) من مواليد سنة 1982 باسفي، واعتدى هذا الأخير على الشيخ بالضرب مستغلا تواجده في حالة السكر الطافح بحسب ذات المصدر.