رياضة | الأربعاء 2 ديسمبر 2015 - 17:46

بعد فضيحة الفيديو الجنسي..الريال يسعى للتخلص من بنزيمة

  • Whatsapp

يبدو ان ايام الفرنسي كريم بنزيمة مهاجم فريق ريال مدريد، وصيف بطل الدوري الاسباني لكرة القدم، اصبحت معدودة داخل النادي الملكي، حيث ان الجدل الذي اثاره الفرنسي في الآونة الاخيرة مع قضية فالبوينا جعل قادة الميرينغي يفكرون جديا بالتخلي عن خدماته بعد نهاية الموسم الحالي.
وكشفت صحيفة (الكونفيدونسيال) ان ريال مدريد سيتخلى على بنزيمة بسعر منخفض، حيث ان قضيته الاخيرة اثرت كثيرا على صورته، وقد تستغل اندية الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم ذلك للتعاقد معه صيف العام 2016.
وفقط قبل اشهر فإن سعر بنزيمة كان يقدر بأكثر من 70 مليون يورو، وكان كل من ارسنال ومانشستر يونايتد يرغبان في التوقيع معه، بالاضافة الى باريس سان جيرمان الفرنسي الذي يرى فيه البديل المثالي لزلاتان ابراهيموفيتش، ولكن انذاك فلورنتينو بيريز رفض التخلي عنه.
ولكن قضية “فالبوينا” ستجعل ريال مدريد يفقد الكثير، حيث اعترف بنزيمة انه شارك بالفعل في تورطه بقضية فالبوينا اذ ظل وهو يدلي شهادته لمدة 28 ساعة في مركز الشرطة، واكد بالفعل انه اراد ان يساعد صديق الطفولة.
ويبدو ان التصريحات الاخيرة لمانويل فالس رئيس الوزراء الفرنسي لن تساعد كثيرا مهاجم ريال مدريد، حيث قال: “إذا كان هناك لاعب ليس مثاليا داخل وخارج الميدان، فليس له مكان في المنتخب الفرنسي”، ولم يكن بنزيمة ابدا محبوبا لدى الفرنسيين ويأتي السبب في ذلك لعدم ترديد النشيد الوطني.
وعلى حد قول الصحيفة الاسبانية فهناك قلق كبير في ريال مدريد بسبب الاضرار لصورة النادي في حالة تأكد تورط اللاعب في قضية “فالبوينا”، ولذلك فهناك رغبة بأن يتم الاستغناء عنه في اسرع وقت ممكن لتجنب الاضرار.