المحكمة الابتدائية بمراكش تدين متهمين بالنصب على مقاهي الرهان غير القانوني بالسجن النافذ

المحكمة الابتدائية بمراكش تدين متهمين بالنصب على مقاهي الرهان غير القانوني بالسجن النافذ

حسن الخلداوي ـ مراكش الآن
اكدت مصادر مطلعة ل”مراكش الآن”، أن الغرفة الجنحية التلبسية بالمحكمة الابتدائية بمراكش أدانت في جلستها، امس الخميس 3 دجنبر، شخصين متورطين في ابتزاز اصحاب مقاهي القمار غير القانوني والمتابعين في حالة اعتقال بالسجن ستة أشهر نافذة لكل واحد منهما.
وتمكنت عناصر الشرطة القضائية بولاية الامن بمراكش، مساء الاثنين 26 اكتوبر الماضي، من اعتقال المحكومين اثر تورطهما في قضية نصب وابتزاز مقاهي الرهان المتنشرة باحياء وشوارع المدينة الحمراء، ويتعلق الامر بكل من المسمى “مصطفى. م” و”عبد الصادق. ن” حيث تم توقيفهما بعد كمين نصبته لهما عناصر الشرطة القضائية ضبطا على اثره متورطين بتسليم 2000 درهم رشوة من احد مسيري مقهى للرهان.
وكانت جمعية مراكش لتشجيع الفرس قد أصدرت بيانا عقب اعتقال الموقوفين توضح من خلاله ان الاخيرين ليست لهما علاقة بالجمعية لا من قريب أو من بعيد، وأن أحدهما هوالذي تم إغلاق محله من طرف السلطة المحلية وتجريده من رخصة الرهان الممنوحة من طرف الشركة الملكية لتشجيع الفرس، فليس بعضو في هذه الجمعية كما هو مبين في وثائق الجمعية.
ومن جهة اخرى، سبق وان صدرت في حق رئيس جمعية    مذكرة بحث بعد اعترافات للمتهمين أثناء التحقيق معهما بانه شريك لهما في عمليات الابتزاز.

videossloader مشاهدة المزيد ←