الفيديو الاباحي يتسبب في إيقاف بنزيما دوليا

الفيديو الاباحي يتسبب في إيقاف بنزيما دوليا

كشفت الصحافة الفرنسية، أن الاتحاد الفرنسي لكرة القدم سيصدر قرارا بإيقاف كريم بنزيما المتورط في قضية ابتزاز بفيديو إباحي ضحيتها زميله ومواطنه ماتيو فالبوينا، عن المشاركة مع منتخب (الديوك).
وقالت صحيفتا (ليكيب) و(لو باريزيان) إن نويل لو جريه رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم سيعلن القرار يوم الخميس المقبل، خلال مؤتمر صحفي يعقب اجتماع اللجنة التنفيذية للاتحاد.
وقالت (لو باريزيان) تحديدا إن القرار سيكون إيقافا مؤقتا لكريم بنزيما ، لحين قيام العدالة الفرنسية بالبت في مدى تورط مهاجم ريال مدريد الإسباني في الابتزاز الذي تعرض له فالبوينا.
وبعد التحقيق معه في الخامس من نونبر الماضي، اتهمت القاضية التي تنظر في القضية بنزيما “بالضلوع في محاولة ابتزاز”، و”المشاركة في جماعة من المجرمين”، وفرضت عليه احترازيا ألا يدخل في أي اتصال مع المتورطين الآخرين في عملية الابتزاز أو مع الضحية فالبوينا.
وجعل هذا القرار من المستحيل على المدير الفني لمنتخب (الديوك) ديدييه ديشامب استدعاء كلا اللاعبين معا للفريق الوطني الفرنسي، وصعب من موقف بنزيما.
وحتى الآن كان الاتحاد الفرنسي لكرة القدم قد أبدى دعما طفيفا للاعب ريال مدريد، مستندا إلى احتمالية برائته. لكن الأسبوع الماضي وبعد أن نشرت صحيفة (لوموند) مقابلة مع فالبوينا أبدى فيها انزعاجا شديدا من بنزيما ، يبدو أن موقف لو جريه قد تغير. ففي البداية قرر الاتحاد الانضمام إلى قائمة المدعين بالحق المدني في القضية من أجل التمكن من الاطلاع على ملفها، والآن تؤكد (ليكيب) و(لو باريزيان) أنه ينوي المضي قدما بخطوة أخرى.

videossloader مشاهدة المزيد ←