رياضة | الإثنين 7 ديسمبر 2015 - 08:16

تعادل للرجاء والجديدي..والفاسي يسحق خريبكة بثلاثية

  • Whatsapp

تعادل الدفاع الجديدي أمام ضيفه الرجاء 1-1 في الجولة العاشرة بالدوري المغربي للمحترفين لكرة القدم، وهو التعادل الذي لم يخدم على العموم مصلحة الفريقين معا لحاجتهما للانتصار.
وكان الرجاء السباق إلى التسجيل بواسطة محمد البولديني في الدقيقة السابعة بعد تمريرة حاسمة من  ياسين الصالحي من الجهة اليمنى، فيما سجل للفريق الجديدي المهاجم لازاري الذي استفاد من تمريرة حدراف، وراوغ الحارس الزنيتي قبل أن يوقع هدف التعادل.
وعرفت الدقيقة ال43 حدثا تمثل في رفض الحكم يوسف الهراوي هدفا صحيحا للدفاع الجديدي، وأثار هذا القرار استياء جميع فعاليات الفريق الجديدي واستغراب كذلك الحاضرين، وتوقفت المباراة لدقائق قبل أن تستأنف من جديد.
واستمر رشيد الطوسي مدرب الرجاء بهذه الخسارة في بحثه عن الانتصار الأول منذ أن أصبح مدربا للفريق بدلا من الهولندي كرول، حيث سجل تعادلا وثلاث هزائم، نفس الوضعية جمال السلامي  الذي لم يجد بعد الإيقاع الصحيح للنتائج الإيجابية.
ولم يستفد الدفاع الجديدي من هذا التعادل إذ يحتل المركز الأخير إلى جانب المغرب الفاسي بتسع نقاط،بينما يحتل الرجاء المركز العاشر ب 11نقطة.
وضرب  المغرب الفاسي بقوة بعد أن دكَ شباك مضيفه أولمبيك خريبكة بثلاثية نظيفة، وسجل بالمناسبة فوزه الثاني هذا الموسم.
وافتتح  مدافع أولمبيك خريبكة نجيب كوميا النتيجة وسجل بالخطأ في مرماه في الدقيقة العاشرة، وهو الهدف الذي أربك الخريبكيين، ورغم بحثهم عن تعديل الكفة إلا أن المهاجم الفاسي أشرف بنشرقي أضاف الهدف الثاني في الدقيقة ال 34، ما زاد من متاعب الأولمبيك.
وخلال الشوط الثاني يفاجأ المغرب الفاسي أصحاب الأرض وسجل له نجم المباراة أشرف بنشرقي الهدف الثالث في الدقيقة ال 52، حيث أمن هذا الهدف فوز الفاسيين الذين نجحوا في مسايرة المباراة بذكاء إلى نهايتها.
ورغم هذا الانتصار إلا أن المغرب بالفاسي مازال في المركز الأخير بتسع نقاط، بينما يحتل أولمبيك خريبكة المركز ال 14 ب 11 نقطة.