حصري.. كومندو امني يحقق مع ملتح بأمزميز باقليم الحوز مشتبها فيه بحيازة سلاحين ناريين غير مرخص لهما

حصري.. كومندو امني يحقق مع ملتح بأمزميز باقليم الحوز مشتبها فيه بحيازة سلاحين ناريين غير مرخص لهما

موسى الابراهيمي ـ مراكش الآن
تمكن كومندو امني من مختلف الاجهزة الامنية حل بأمزميز باقليم الحوز، فجر يومه الثلاثاء 8 دجنبر، من القاء القبض على شخص ملتح في عقده الرابع بعد مداهمة منزله المتواجد بدوار ركراكة بمركز بلدية امزميز.
وكشفت مصادر عليمة ل”مراكش الآن”، ان عملية تفتيش منزل الموقوف أسفرت عن ضبط سلاحين ناريين حيث لم تستبعد مصادرنا ان يكون الموقوف له علاقة بإحدى التنظيمات الارهابية.
والى ذلك، جرى اقتياد الموقوف من اجل تعميق البحث معه حول المنسوب اليه تحت إشراف النيابة العامة المختصة، كما تم حجز السلاحين الناريين من اجل نقلهما الى قسم الابحاث بعدما تبين ان الموقوف لا يملك ترخيصا.
وكانت المديرية العامة للأمن الوطني، قد اصدرت بلاغا، اليوم الثلاثاء، تعلن فيه اعتقال طالب بمعهد للتكنولوجيا التطبيقية بمراكش يبلغ 19 سنة، بسيدي الزوين ضواحي مراكش، للاشتباه في تورطه في توزيع مناشير دعائية لتنظيم “داعش” الإرهابي، زيادة على القيام بكتابات حائطية تشيد وتمجد بالعمليات الإرهابية التي يرتكبها هذا التنظيم.
كما تم العثور بحوزة الموقوف على مخطوطات ورقية وأخرى مكتوبة على الثوب، تتضمن شعار ما يسمى بـ” تنظيم الدولة الإسلامية”، وخمسة أقنعة، بالإضافة إلى معدات إلكترونية هي عبارة عن وحدتين مركزيتين وقرص صلب خارجي ومفتاحين لتسجيل المعطيات الرقمية وجهاز هاتف محمول”.

videossloader مشاهدة المزيد ←