التحقيقات في قضية انتحار التلميذة “فاطمة” ببوابوض تكشف انها كانت حامل في شهرها الخامس وهذا مصير عشيقها

التحقيقات في قضية انتحار التلميذة “فاطمة” ببوابوض تكشف انها كانت حامل في شهرها الخامس وهذا مصير عشيقها

نوفل القاسمي ـ مراكش الآن
كشفت مصادر عليمة ل”مراكش الآن”، ان الفتاة القاصر “فاطمة” التي انتحرت شنقا بالجماعة القروية بوابوض باقليم شيشاوة كانت تربطها علاقة غرامية بالتلميذ الموقوف “الحسين” والموضوع تحت تدابير الحراسة النظرية بمركز الدرك بإمنتانوت بناء على تعليمات النيابة العامة باستئنافية مراكش، بعدما تم الاستماع من قبل الضابطة القضائية الى مجموعة من زميلاتها بالمؤسسة التعليمية التي تتابع فيها دراستها الابتدائية.
وأضافت ذات المصادر، ان القاصر البالغة من العمر 15 سنة  كانت حاملا في الشهر الخامس بعدما تمت إحالتها على الطبيب والمولدة بإمنتانوت في انتظار تقرير التشريح الطبي.
وكانت عناصر الدرك الملكي بإمنتانوت قد اوقفت التلميذ “الحسين” البالغ من العمر 19 سنة، مساء اول امس الاثنين 7 دجنبر، للتحقيق معه حول حادث انتحار التلميذة “فاطمة” التي كانت تتابع دراستها بالمستوى الخامس ابتدائي بفرعية دوار اكادير حيث تقطن والتابع للجماعة القروية بوابوض باقليم شيشاوة، فيما “الحسين” يتابع دراسته بقسم الجذع المشترك بثانوية تولوكلت التأهيلية، ويقطن بنفس الدوار المذكور، وفضح امره هاتفه النقال الذي كان يضم رسائل غرامية بينه وبين الهالكة.
وكانت الفتاة القاصر قد وضعت حدا لحياتها، صباح اول امس الاثنين، شنقا بواسطة حبل ربطته بإحكام ولفته حول عنقها بإحدى غرف منزل اسرتها التي استفاقت على مشهد انتحارها.

videossloader مشاهدة المزيد ←