انقطاع الماء الصالح للشرب عن احياء اهلة بالسكان يثير استياء وسخطا في صفوف المواطنين بقلعة السراغنة

انقطاع الماء الصالح للشرب عن احياء اهلة بالسكان يثير استياء وسخطا في صفوف المواطنين بقلعة السراغنة

محمد لبيهي – مراكش الآن
اثار انقطاع الماء الصالح للشرب عن احياء: الهناء 1 و2، النخلة وحي الفيلات طيلة يوم امس الجمعة 11 دجنبر ولساعات استمرت من بداية الصباح الى مابعد التاسعة ليلا، حالة من الاستياء والسخط في صفوف الاسر واصحاب المحلات التجارية والمحلبات والمقاهي المتواجدة بالاحياء المدكورة ودون سابق اعلان. وخلفت عملية الانقطاع خسائر مالية كبيرة.
وعبر العديد من المتضررين عن غضبهم الشديد جرار تكرار ماحدث، وعدم اخبارهم لاخذ الاحتياطات، فيما وصف اخرون ماوقع بشكل متكرر بالعبث واللامبالاة في الوقت الذي يشتكي فيه الجميع من الارتفاع المهول لفواتير الاستهلاك والزيادات التي تطال باقي المواد الاستهلاكية دون مراعاة لتحسين الخدمات.
وطالب المتضررون من الجهات المسؤولة بالادارة الاقليمية للمكتب الوطني للماء والكهرباء والسلطات الاقليمية بالتدخل لدى المكلفين باصلاح وترميم الطرقات باحترام ماتنص عليه دفاتر التحملات واعادة الحالة على ماكانت عليه بعد الانتهاء من الاشغال، التي تتسبب في غالب الاحيان في تخريب منشات حديثة واتلاف تجهيزات كلفت ميزانيات كبيرة من المال العام. للاشارة فان العديد من الاحياء السكنية بمدينة قلعة السراغنة، عرفت في المدة الاخيرة خسائر جسيمة نتيجة الاعطاب التي تلحقها عمليات الاصلاح او البناء التي توجد قيد الانجاز في اطار اعادة تاهيلها بسبب غياب المراقبة التقنية اللازمة لتفادي ماينجم عن ذلك من معاناة للساكنة.
12342870_926984457381122_3254463695585883112_n

videossloader مشاهدة المزيد ←