لقجع يؤكد للزاكي حاجته لطاقم فني مساعد جديد

لقجع يؤكد للزاكي حاجته لطاقم فني مساعد جديد

أكد مصدر داخل اتحاد الكرة المغربي، أن رئيس الإتحاد فوزي لقجع سيعرض على الزاكي خلال الجلسة التي ستضم الطرفين معا الخميس المقبل، تعزيز طاقمه الفني باسم او اسمين جديدين وسيترك أمامه حرية اختيار من يراه مؤهلا للعمل بجانبه، بعدما لمس مؤخرا وعلى ضوء تقارير تلقاها حاجة طاقم الأسود لتعزيزات إضافية.
وكان لقجع قد أكد الأسبوع الماضي وفي تواجد أعضاء المكتب الفدرالي لاتحاد الكرة وهو يستعرض مسار المنتخبات المغربية بالفترة الأخيرة، حاجة الطاقم الفتي للأسود لإضافات وهو ما مثل إشارة على إمكانية التخلي عن أحد الأسماء المساعدة حاليا للزاكي (المدربان شيبا وحجي والمعد البدني العمراني) والذي لا يحظى بإجماع مكونات ومسؤولي اتحاد اللعبة لافتقار سجله للخبرة الدولية اللازمة.
ولا يعيش الزاكي صفاء على مستوى الأجواء بينه وبين مساعده حجي الذي قام مؤخرا بزيارة لألمانيا قال أنهم تخص دورة تكوينية، أكد الزاكي لموقع “كووورة” أنه يجهل كل شيء على تفاصيلها.
في حين يعتبر الزاكي مساعجه شيبا الأقرب إليه وهو الموقف الذي لا يشاطره فيه رئيس اتحاد الكرة الذي يفضل بقاء حجي باعتباره صاحب كرة ذهبية أفريقية ومسار دولي حافل بالإنجازات وحضوره لكأسين للعالم 1994 و1998 واحترافه على أعلى مستوى وبدوريات أوروبية كثيرة توج خلالها بلقبي الليغا وكأس الملك بإسبانيا قبل تركه بصمة كبيرة وواضحة بالدوري الأنجليزي.

videossloader مشاهدة المزيد ←