اخبار جهة مراكش | الأربعاء 16 ديسمبر 2015 - 02:22

مثول “بدوفيلي” جماعة تمليلت امام انظار النيابة العامة والأخيرة تقرر بدء اطوار المحاكمة بعد اعترافاته التلقائية

  • Whatsapp

رشيد أركمان – شيشاوة 
علمت “مراكش الآن” من مصادر مطلعة، أن البيدوفيلي “مول البكالة” امتثل امام النيابة العامة بابتدائية امنتانوت صباح يوم الأحد الماضي، على خلفية متابعته من قبل النيابة العامة بتهمة التغرير وهتك عرض قاصر، حيث اكد في اعترافاته ما جاء بمحاضر الضابطة القضائية لدركية امنتانوت جملة وتفصيلا امام ممثل النيابة العامة بذات المحكمة.
وقالت ذات المصادر، أن ممثل النيابة العامة أخذ بعين الاعتبار اعترافات الجاني واقتنع بوضعه رهن الاعتقال وتحديد موعد أطوار المحاكمة والتي ستنطلق ابتداء من يوم الاثين المقبل.
وتعود تفاصيل القضية الى ليلة الجمعة 11 دجنبر، بعد أن حاصرت ساكنة تمليلت شخصا في نهاية عقده الخامس متلبسا بممارسة شذوذه الجنسي على قاصر قرب النادي الثقافي بمركز الجماعة.
وفور إخطارها من قبل السلطة المحلية، انتقلت عناصر الدرك الملكي بإمنتانوت الى عين المكان من اجل اعتقال الخمسيني الملقب ب”مول البيكالة” والبالغ من العمر 59 سنة، حيث جرى اقتياده الى مركز الدرك الملكي بامنتانوت رفقة ضحيته القاصر لتحرير محضر الاعتقال وفتح تحقيق في الموضوع، قبل ان يتم وضع الجاني تحت تدابير الحراسة النظرية الى ان يتم عرضه على انظار النيابة العامة لتعميق البحث معه حول المنسوب اليه.
وعلمت “شيشاوة الان”، ان الموقوف والملقب ب”مول البيكالة” ينحدر من الجماعة القروية بوابوض وقد اقر اثناء التحقيق معه انه داب على ممارسة الجنس على الاطفال بعد استدراجهم، وانه يقتنص ضحاياه من الاسواق الاسبوعية بعد التحرش بهم.
واضافت ذات المصادر، ان الضحية القاصر والبالغ من العمر 14 سنة يقطن بدوار ايت زوغوف بالجماعة القروية تمليلت اعترف اثناء الاستماع اليه ان الموقوف مارس عليه الشذوذ الجنسي اكثر من مرة مقابل منحه اياه دراجته الهوائية مدة محددة.