اخبار جهة مراكش | الأربعاء 16 ديسمبر 2015 - 17:51

حصري.. أمن مراكش يواصل تحرياته في مقتل حلاق بحي البديع ويطلق سراح المشتبه فيهم الملقبون بـ “الروبيو”

  • Whatsapp

فؤاد بلمحجوب ـ مراكش الآن
علمت “مراكش الان” من مصادر موثوقة، ان مصالح الامن بمراكش، بداية الاسبوع الجاري، اطلقت سراح الملقب ب”الروبيو” وخمسة مشتبه فيهم في مقتل حلاق بحي البديع بالداوديات بمراكش، بعد إخضاعهم للتحقيق حول الجريمة.
وأضافت ذات المصادر، ان المصالح الامنية بمراكش لازالت تباشر تحرياتها في جريمة القتل التي راح ضحيتها حلاق يدعى قيد حياته “عبد الوهاب . ر” يبلغ من العمر 32 سنة، بناء على ماتم استخلاصه من معلومات حول القضية والتي توصلت اليها الشرطة القضائية وكذا الشرطة العلمية والتقنية خلال التحريات الاولية.
وكانت مصالح الامن بمراكش قد أوقفت ستة مشتبه فيهم بقتل الضحية، عصر يوم الاحد الماضي 13 دجنبر، حيث تم اخضاعهم للتحقيقات من اجل تحديد المتورط الرئيسي في جريمة القتل، وجميعهم يلقبون ب “الروبيو” بعد حصول العناصر الامنية بكونهم تربطهم علاقة بالضحية المنحدر من مدينة آسفي، الذي عثر عليه جثة هامدة بحي البديع، فجر الاحد، خصوصا وانه لم يتعرض للسرقة بعدما وجد مبلغ مالي مهم بجيبه بالاضافة الى محفظة نقوده وهاتف النقال.
يذكر ان الضحية يقطن بإحدى عمارات حي النجوم ويشتغل حلاقا بصالون يتواجد بشارع علال الفاسي قد تعرض لاعتداء بواسطة حجرة على مستوى الرأس وطعنة سكين على الصدر اردته قتيلا على الفور.