اخبار جهة مراكش | الخميس 17 ديسمبر 2015 - 14:01

لهذا السببب استئنافية مراكش أرجأت النظر في قضية البيدوفيل الامريكي الى نهاية دجنبر الجاري

  • Whatsapp

فؤاد بلمحجوب ـ مراكش الآن
أرجأت محكمة الاستئناف بمراكش في جلستها ، ليومه الخميس 17 دجنبر، النظر في قضية البيدوفيل الامريكي “ستيفنز هاولاي تشايز” المتابع في حالة اعتقال، الى غاية يوم الخميس 31 دجنبر الحالي.
وجاء قرار التأجيل من قبل هيئة استئنافية مراكش بعد تخلف الضحية الرئيس في القضية، الذي كان مقررا الاستماع اليه خلال جلسة المحاكمة اليوم، وكذا لغياب مترجم محلف عن الجلسة.
وتعتبر هذه هي المرة الخامسة التي تقرر فيها استئنافية مراكش إرجاء النظر في قضية البيدوفيل الامريكي المتهم من أجل “استدراج قاصر تقل سنه عن 12 سنة بالتدليس، وهتك عرض قاصر بالعنف، ومحاولة استدراج قاصر تقل سنه عن 12 سنة بالتدليس”.
وجرى في الجلسة الاخيرة ليوم الخميس 3 دجنبر الحالي، ان استمعت هيئة المحكمة الى القاصر “انور” البالغ 10 سنوات صديق الضحية الرئيس في القضية الذي جرى ضبطه رفقة البيدوفيل الامريكي بمنزله، حيث اكد الضحية “انور” ان الامريكي كان قد استدرجه الى منزل يكتريه بحي الرحبة القديمة بعدما دعاه لمرافقته، ولكنه رفض، وان المتهم حاول استدراجه من اجل ممارسة الشذوذ الجنسي عليه داخل منزله، خصوصا بعدما حذره احد اصدقائه من ابناء الحي منه بعبارة “حضي راسك من هداك راه كيدخل الدراري عندو للدار وتايدير لهم داكشي الخايب”، مؤكدا انه سبق وان شاهد قاصرا من خارج الحي رفقة المتهم قرب منزل هذا الاخير وقد سلمه مبلغا ماليا.