إعادة تمثيل جريمة قتل حي البديع التي ضحيتها حلاق بحضور نائب الوكيل العام للملك ورئيس الشرطة القضائية بمراكش +صور حصرية

إعادة تمثيل جريمة قتل حي البديع التي ضحيتها حلاق بحضور نائب الوكيل العام للملك ورئيس الشرطة القضائية بمراكش +صور حصرية

حسن الخلداوي ـ مراكش الآن
قامت مصالح ولاية أمن مراكش، زوال يومه الجمعة 18 دجنبر، بإعادة تمثيل فصول جريمة القتل التي راح ضحيتها حلاق في عقده الثالث بحي البديع، بحضور النائب الاول للوكيل العام للملك لدى استئنافية مراكش صالح التيزاري ومحسن مكوار رئيس الشرطة القضائية التابعة لولاية امن مراكش.
وقد تم اقتياد الجاني وهو من مواليد سنة 1990 مصفد اليدين تحت حراسة امنية مشددة الى حي البديع ارتكابه فعله الجرمي الذي ازهق روح شاب يدعى قيد حياته “عبد الوهاب”.
وشهدت أطوار إعادة تمثيل جريمة قتل الحلاق من قبل شاب عشريني يحترف السرقة حضور عائلة الضحية، التي كانت في حالة نفسية سيئة، خاصة والدته وشقيقته اللتين كانتا في حالة هستيرية، حيث العويل والبكاء ملأ ارجاء المكان الذي تمت فيه اعادة تمثيل الجريمة، التي عرفت متابعة من طرف ساكنة حي البديع.
وكانت عناصر الشرطة القضائية التابعة لولاية امن مراكش، قد اوقفت مساء اول امس الأربعاء 16 دجنبر، الجاني مقترف جريمة القتل التي راح ضحيتها حلاق ثلاثيني والذي عثر على جثته بحي البديع بالداوديات بداية الاسبوع.
وجاء اعتقال الموقوف في حملة تمشيطية شنتها عناصر الشرطة بالوحدة الثالثة “ديور المساكين” حيث يقطن المتهم، وذلك بناء على التحريات التي قامت بها الشرطة.
اعتقال 63 copie قتل55 copie قتل copie 12380242_618476071623809_1382010352_n copie

videossloader مشاهدة المزيد ←