الهمة ابن اقليم الرحامنة يتنازل عن شكاية ضد منتحلة صفة نجلته “فيسبوكيا” والمتورطة في عمليات نصب

الهمة ابن اقليم الرحامنة يتنازل عن شكاية ضد منتحلة صفة نجلته “فيسبوكيا” والمتورطة في عمليات نصب

مراكش الآن
أفاد مصدر خاص، بأن المحامي الطيب عمر قد تقدم، نيابة عن المستشار الملكي فؤاد عالي الهمة، بالتنازل عن شكاية بشأن انتحال صفة ابنته من قبل إحدى الفتيات.
وأضاف المصدر ذاته أن المحامي عمر تقدم، صباح اليوم، نيابة عن موكله، بتنازل عن هذه الشكاية، مسقطا بالتالي حقه في متابعة المعنية بالأمر، وهي فتاة تبلغ من العمر 21 سنة، وتعيش مع أمها وزوجها وإخوتها الستة، وتنحدر من عوينات الحجاج بمدينة فاس.
وكان وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بالرباط أعطى أمره للشرطة القضائية بفتح تحقيق في عمليات نصب، عن طريق الإنترنت، تورطت فيها فتاة تنتحل صفة ابنة المستشار الملكي، فؤاد عالي الهمة، حيث وقعت المشتبه بها في قبضة الأمن بمدينة الناظور.
جدير بالذكر أن الهمّة قد كلف محاميه بتقديم شكاية أمام المحكمة الابتدائية بالرباط، وجاء ذلك بمجرد علمه بقضايا النصب المرتكبة، وأوردت الشكاية أن المتورطة هي “فتاة تنتحل هوية ابنة المستشار الملكي للاحتيال على بعض المواطنين، ومطالبتهم بمبالغ مالية مقابل تقديم خدمات”.
وكانت الفتاة المشتبه بانتحالها هوية وصفة نجلة المستشار الملكي تعتمد على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، من أجل طلب مساعدات مالية لمواطنين مفترضين مرضى أو يحتاجون مساعدات، لكن أحدهم اتصل بمنزل الهمة ليسأل عن حقيقة هذه الطلبات، فتم بذلك كشف ملابسات القضية.
عن “هسبريس”

videossloader مشاهدة المزيد ←