عاجل.. مصرع مشجع من انصار الكوكب المراكشي في حادثة سير قرب ملعب ادرار بمدينة اكادير+صور الضحية

عاجل.. مصرع مشجع من انصار الكوكب المراكشي في حادثة سير قرب ملعب ادرار بمدينة اكادير+صور الضحية

عبد الرفيع العاصمي ـ مراكش الآن
اودت حادثة سير، وقعت قبل قليل من مساء يومه السبت 19 دجنبر، بحياة مشجع في عقده الثاني من انصار فريق الكوكب المراكشي بالقرب من ملعب أدرار الذي يحتضن مباراة الفريق المراكشي ونظيره حسنية اكادير.
واوضحت مصادر متطابقة ل”مراكش الان”، ان الضحية البالغ من العمر 18 سنة قد سافر رفقة جماهير الكوكب المراكشي على متن حافلات من اجل متابعة مباراة فارس النخيل ونظيره حسنية اكادير، الا انه وبمجرد وصول الحافلات الى محطة الاداء بالطريق السيار (مدخل مدينة اكادير) تندلع النيران بالحافلة التي كان على متنها الضحية، الذي قرر وبعض رفقائه الترجل من الحافلة والركض الى غاية ملعب ادرار خصوصا واقتراب موعد انطلاق المباراة، وفي الطريق قام الضحية بتسلق احدى الشاحنات حتى لا تضيع عليه المباراة، لكنه فقد توازنه فسقط أرضا ليصاب برضوض وجروح بليغة، حيث جرى نقله بواسطة سيارة الاسعاف الى المستشفى لتلقي العلاجات الا انه فارق الحياة.
الحادث استدعى حضور عناصر الدرك الملكي الى عين المكان للمعاينة وفتح تحقيق في ظروف وملابسات الحادث، فيما جرى نقل جثة الضحية الى مستودع الاموات بناء على تعليمات النيابة العامة.
وعلمت “مراكش الآن”، ان الضحية يبلغ من العمر 18 سنة وكان يدعى قيد حياته “أحمد الشناق”، ويقطن بمنطقة الجبيلات بحي سيدي يوسف بن علي بمراكش، ويتابع دراسته بإعدادية القادسية بالداوديات
الشناق ضحية حادث 8769_568417083306218_5669700745368686836_n
**الصورة البارزة ارشيفية (صورة الحادث)

videossloader مشاهدة المزيد ←