سكوب..فلاح يمارس الجنس بالاكراه على مستخدمة بإحدى شركات الاتصالات بضيعته بمنطقة مجاط

سكوب..فلاح يمارس الجنس بالاكراه على مستخدمة بإحدى شركات الاتصالات بضيعته بمنطقة مجاط

عبد الصمد ايت حماد – شيشاوة 
علمت “مراكش الآن” من مصادر مطلعة، أن الضابطة القضائية لدرك مجاط، تمكنت يوم الخميس 17 دجنبر، من اعتقال فلاح بضيعته الفلاحية بتهمة اغتصاب وسرقة واحتجاز مطلقة تنحدر من مدينة قلعة السراغنة.
وبحسب ذات المصادر، فإن الظنين المسمى (سمير. أ) 1982 يقطن بمركز مجاط، متزوج وأب لثلاث أبناء، تعرف على الضحية المسماة (بشرى. و) المزدادة سنة 1986 بقلعة السراغنة والتي تقطن بمراكش، مطلقة وأم لطفلين، (تعرف) بالسوق الأسبوعي لأحد مجاط، حيث كانت تعمل في بيع شرائح الهاتف الخلوي لإحدى الشركات الوطنية المستثمرة في مجال الاتصالات وكان يتواصل معها عبر الهاتف.
ويوم الخميس الماضي ذهب الى مراكش والتقى معها على أساس ان تعمل لديه في ضيعته الفلاحية، الا انه خالف الإتفاق (الذي لم يكن سوى فخ للايقاع بضحيته) وانتصر لنزواته الحيوانية، واعتدى عليها بالاغتصاب، وامتد هذا الاعتداء الى حد طردها من ضيعته بعد اشباع غرائزه وجردها من هاتفها وبعض اغراضها الخاصة، مما اضطرت معه الضحية الى قطع مسافة طويلة مشيا على الأقدام، الى ان بلغت مركز مجاط ووضعت شكاية لدى مصالح الدرك الملكي التي استمعت لها في محضر قانوني بناء على تعليمات النيابة العامة المختصة باستئنافية مراكش، لتنتقل بعد ذلك عناصر الضابطة القضائية لدرك مجاط الى ضيعة الجاني صحبة الضحية، حيث داهمت مكان تواجده، لتعثر لديه على الأغراض الخاصة بالضحية بما في ذلك هاتفها.
والى ذلك تم اقتياد الظنين الى مركز الدرك الملكي بمجاط، وتم الاستماع لأقواله في محضر قانوني بتنسيق مع النيابة العامة باستئنافية مراكش، حيث اعترف بالمنسوب اليه، وتم ايداعه السجن المدني بالأوداية في انتظار تقديمه امام انظار العدالة ليقول القضاء كلمته.

videossloader مشاهدة المزيد ←