اخبار جهة مراكش | الأحد 20 ديسمبر 2015 - 13:51

التويزي رئيس المجلس الاداري لهيئة منتخبي حزب الجرار بجهة مراكش اسفي يتضامن مع ايت الحاج بالمؤتمر الوطني لهيئة منتخبي البام

  • Whatsapp

محمد لبيهي – مراكش الآن
اكد احمد التويزي رئيس المجلس الاداري لهيئة منتخبي حزب الاصالة والمعاصرة بجهة مراكش اسفي تضامنه المطلق واللامشروط مع نورالدين ايت الحاج رئيس المجلس البلدي لمدينة قلعة السراغنة والمحامي بهيئة مراكش.
وقال التويزي في كلمة القاها يوم امس امام المشاركين في المؤتمر الوطني لهيئة منتخبي حزب البام المنعقد يوم امس السبت 19 دجنبر بمدينة الرباط، ان الحملة التي تقوم بها بعض الجهات المعروفة تتنافى واحترام المبادئ الاساسية للمؤسسات الدستورية بالبلاد.
واوضح في كلمته ان على من يدعي الدفاع على استقلالية القضاء ان يحترم القاعدة القانونية التي تنص على ان “المتهم بريئ الى ان تتبث ادانته”. وقال الرئيس السابق لمجلس جهة مراكش اسفي، ان تجديد الثقة في ايت الحاج من طرف الناخبين والمنتخبين لولاية جديدة من اجل تدبير شؤون بلدية قلعة السراغنة، وحصول لائحته على المرتبة الاولى في اقتراع يوم 4 شتنبر الاخير، دليل على نظافة يده وحسن تدبيره، ورسالة الى كل من يتحامل على شخصيته لتصفية حسابات تقف ورائها جهات معروفة بعدائها للمتشبتين بالاصلاح والقطع مع الابتزاز السياسي.
واكد ان حزب الاصالة والمعاصرة مستهدف من طرف الحاقدين، “لانه يحمل املا بغذ افضل، غذ يعزز اصالة الامة المغربية بتنوع روافدها، وعراقة قيمها، وتفاعله الايجابي مع قيم الحرية والانسانية والعدل والمساواة وحقوق الانسان والتنمية المستدامة”.
وبعد ان ذكر بالنتائج غير المسبوقة التي حققها حزب الاصالة والمعاصرة عبر التراب الوطني بواته المرتبة الاولى في مجموع الهيئات المنتخبة، نوه احمد التويزي بمسار ايت الحاج في ممارسة مهنته كمحام ناجح بهيئة مراكش، ودعا جميع المدافعين على احترام ارادة واختيار الناخبين الى الوقوف بجانبه، مشيرا الى ان العدالة تبقى وحدها الحكم والفيصل، مؤكدا ثقته في القضاء المستقل والنزيه في انصاف المظلومين ورد الاعتبار الى اصحاب الحقوق.داعيا الى رص الصفوف والتضامن والتعاون من اجل تحقيق نتائج تنمية اقتصادية واجتماعية حقيقية لفائدة المواطنين.