اعتقال مستخدمين بضيعة فلاحية لرجل اعمال مراكشي بسبب اعتداء على موظفين بالمكتب الوطني للكهرباء بمجاط

اعتقال مستخدمين بضيعة فلاحية لرجل اعمال مراكشي بسبب اعتداء على موظفين بالمكتب الوطني للكهرباء بمجاط

عبد الصمد ايت حماد – شيشاوة 
جرى تقديم مستخدمين بضيعة فلاحية بمجاط، صباح يوم أمس السبت 19 دجنبر، أمام أنظار النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بامنتانوت، بعد متابعتهما من قبل وكيل الملك بتهمة الإعتداء بالضرب والسب والقذف على موظف أثناء مزاولته لمهامه.
وبحسب مصادر قضائية ل”مراكش الآن”، فإن الأمر يتعلق بكل من المسمى (ن. ز) من مواليد سنة 1969 متزوج أب لثلاثة أطفال بدوار الغابة جماعة مجاط، والثاني المسمى (عبد اللطيف. ب) المزداد سنة 1964، متزوج وأب لخمسة أبناء من نفس دوار المستخدم الأول، قاما بالاعتداء على مستخدمين تابعين للمكتب الوطني للكهرباء وهما على التوالي: (ع. ب) المزداد سنة 1967 بقلعة السراغنة متزوج والثاني ( محمد. ه) المزداد سنة 1986 بمدينة الجديدة، وذلك أثناء قيامهما بواجبهما المهني يوم الخميس 17 دجنبر، وذلك لنزع عداد كهربائي بإحدى الضيعات الفلاحية بجماعة مجاط، والتي تعود لملكية مقاول معروف يسمى ( ع. خ) والمنحدر من مدينة مراكش، بسبب عدم دفع مستحقات فواتير الكهرباء منذ أربعة أشهر حدد مجموع قيمتها المالية في 1940,00 درهم.
والى ذلك استمعت النيابة العامة لأقوال المستخدمين المتهمين بعد تعميق البحث معهما من قبل درك مجاط بناء على شكاية تقدم بها مستخدمي المكتب الوطني للكهرباء، وقررت النيابة العامة متابعتهما في حالة سراح، الى حين تحديد موعد بدأ المحاكمة لتقول العدالة كلمتها في الموضوع.

videossloader مشاهدة المزيد ←